نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

أكدت عفت نصار، نجمة الكرة المصرية السابقة، أن مدرب الزمالك خوسيه جوميز تسبب في الخسارة أمام سموحة، وأعربت عن غضبها من مشاركة الفلسطيني ياسر حمد التي كانت بعيدة عن المستوى المطلوب.

وقال في برنامج Box to Box الذي يذاع على قناة Etc: “جوميز مدرب أقل من نادي الزمالك، ولماذا لعب ياسر حامد في خط الدفاع الذي كان بعيدا عن المستوى، وأنا لا أعرف”. لا أعرف لماذا قرر أيضًا إراحة اللاعبين رغم أنه لا يزال هناك وقت للتعامل مع البركان”.

وأضاف: “الزمالك يمتلك لاعبين جيدين، لكنهم كانوا على مقاعد البدلاء، ولا يزال هناك أسبوع كامل حتى نهائي الكونفدرالية، وعلينا التحدث مع جوميز، ولن أضع أي لاعب، اللوم يقع على جوميز فقط”. ، وأريد أن أعرف هل تم إبلاغه بعدم رغبته في المنافسة عن الدوري، أم تم إبلاغه بإلغاء البطولة؟!”

وتابع: “مشاركة ندياي كظهير أيسر كانت خاطئة، فهو لا يتمتع بحساسية المركز، وكان يجب الاستعانة بمحمد شحتة في خط الوسط على حساب دونجا”.

وأضاف: “جوميز لم يكن ناجحا في أي ناد، وتعرض للعديد من الطردات، كما أنه لا يصلح لأندية أقل من الزمالك في الدوري المصري، ولا أعرف سبب مشاركة موتيابا، وأرى أنه كذلك”. لاعب ضعيف للغاية، الزمالك لديه لاعبين شباب أفضل منه بكثير، وجسده ضعيف، ويجيد اللعب بالكرة، وخطواته قليلة، ومشاركته أمام الأهلي كانت عادية، وعندما انفرد به. الهدف، سدد الكرة خارج المرمى، ولا ينبغي أن يشارك ناصر ماهر على الأجنحة، ومن الأفضل له أن يتواجد في العمق”.

وتابع: “إبراهيما ندياي بعيد كل البعد عن حساسية مركز الظهير الأيسر، على عكس أحمد باتو، وكان يجب الاستعانة بحتا في وسط الملعب، أريد أن أعرف كيف يفكر جوميز، ويجب أن أزعجه، كما طالما أنه مستمر في المرحلة المقبلة”.

وأتم: “من المفترض أن يكون الزمالك بكامل طاقمه في الدوري، لكن من الصعب إراحة خط الدفاع واللاعبين المهمين في خط الوسط وفي الهجوم، وتقييم أي لاعب عندما يلعب الزمالك بشكل كامل، ولكن ياسر حامد”. بعيد تماماً عن أساسيات الدفاع، ويترك للمهاجمين استلام الكرة، وأتحمل في الخسارة “بالتأكيد بالنسبة لغوميز، فهو المسؤول الأول والأخير عما حدث اليوم على أرض الملعب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق