تصريحات مثيرة من نجم الزمالك السابق بشأن عدم تواجده في النادي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تصريحات مثيرة من نجم الزمالك السابق بشأن عدم تواجده في النادي الآن - مصر النهاردة

أكد نجم الزمالك السابق طارق السيد، أنه لا يعرف سر ابتعاده عن التواجد في الزمالك والعمل في ملعب التدريب، ولكن سيأتي الوقت الذي سيكون فيه في الزمالك ويريد التواجد كمدرب رغم ذلك. عمله كمحلل.

تصريحات طارق السيد

وأضاف طارق السيد، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه تم ترشيحه ليكون مدربا لمنتخب مصر عام 2009، لكن تم استبعاده بسبب فيديو لعب فيه بعد فوز فريق شباب الزمالك على الأهلي. .

وكشف طارق السيد، أنه وافق على رحيل مصطفى مخلوف للأهلي، ولم يكن يعارض النادي الأهلي، وكانت هذه الفترة التي قاد فيها نادي الترسانة، لأنني أعمل بشكل احترافي، وإذا كنت كنت أرغب في ذلك، سأسمح له بالذهاب إلى الزمالك، والجميع يعلم أنني زمالك وقائد النادي، وعندما أعمل هناك بالتأكيد لن تملق الزمالك على حساب اسمي.

وأشار إلى التجديد فتوح، وأكد أنه فعل ذلك لأنه يعمل في الزمالك، ورد فتوح بأنه يحب طارق السيد، وفتوح هو في الواقع زمالك ويريد الاستمرار في الزمالك، وكان الهدف جلب نقاط من الفريق. نشاهد معًا، ونفس الشيء يحدث في الأهلي.

واختتم تصريحاته قائلا إنه لم يتواصل مع زيزو ​​في الوقت الحالي ولكن سيكون له لقاء معه بعد فترة، وزيزو يريد صناعة التاريخ للزمالك ويرفض العروض بأرقام خيالية للرحيل عن الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق