أحمد سامي: كنا قادرين على الفوز ضد الزمالك بأكثر من هدف والبنا لم يكن موفق الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد سامي: كنا قادرين على الفوز ضد الزمالك بأكثر من هدف والبنا لم يكن موفق الآن - مصر النهاردة

أكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن الفوز على الزمالك لا ينتقص من ذلك، فهو فريق ممتاز ويتمنى لهم التوفيق أمام نهضة بركان المغربي والفوز بالكونفدرالية.

وتابع سامي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام ببرنامجه “+90” على قناة النهار: “لدينا تشكيل ثابت واستطعنا استغلال أخطاء جوزيه جوميز، وما يميز سموحة أنه يمتلك الذكاء الجماعي ونحن نستحق 3 نقاط”.

وأضاف: “خبرتي قليلة في الفريق وهناك لاعبون شباب، لذلك حدثت هزة في النتائج، فزنا في 3 مباريات متتالية، واللاعبون لديهم الإمكانيات التي تضعهم في المراكز الأولى”.

وقال أحمد سامي: “في الشوط الثاني تمكنا من تسجيل أكثر من هدف وهدفين، وأنا سعيد من أجل اللاعبين لأنهم طبقوا التعليمات بشكل صحيح وتفوقوا على أنفسهم داخل الملعب”.

وتابع: “طموحي أن أدرب المنتخبات الوطنية والنادي الأهلي في يوم من الأيام، لكن الأهلي يجذب الأجانب، لكنه حلم، ولا أستطيع أن أكون مدربا عاما للمنتخب الأجنبي، ماذا سيحدث؟ يزيدني عمري 50 سنة؟”

وأتم: “محمود البنا من أفضل الحكام، لكنه لم يكن موفقًا في مباراتنا أمام الزمالك، وكنت أتمنى عدم طرد حسام حسن طالما تم إلغاء ركلة الجزاء، لأنني في النهاية أخسر”. لاعب في المباريات المقبلة.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق