وقف حركة القطارات ببعض محطات مطروح اليوم.. تعرف على السبب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وقف حركة القطارات ببعض محطات مطروح اليوم.. تعرف على السبب - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 03:53 ص

أعلنت هيئة السكة الحديد؛ بدء إيقاف حركة القطارات العاملة بين بعض محطات خط مطروح؛ اليوم الإثنين 6 مايو 2024، ولمدة أسبوع مستمر حتى يوم الثلاثاء 14 مايو، على أن يكون التوقف بصفة مؤقتة فقط؛ نظرًا لتنفيذ الأعمال الصناعية لمشروع الخط الأول من شبكة القطار السريع ( العين السخنة – العلمين – مطروح).

 

إيقاف حركة قطارات مطروح

وأوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه سيتم اختصار كافة القطارات المتجهة من محرم بك إلى مرسى مطروح بمحطة الحمام واختصار القطارات المتجهة من مرسى مطروح إلى محرم بك بمحطة العُميد، واختصار قطاري 648 و655 ركاب محرم بك / الضبعة ) بمحطة الحمام، وتعديل ميعاد قطار 656 ركاب - محرم بك / الضبعة كالجداول المرفقة، وتعديل ميعاد قطار 657 ركاب مرسى مطروح / محرم بك كالجداول المرفقة.

 

أتوبيسات لنقل الركاب

وقامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالتنسيق مع الهيئة القومية للطرق والكباري والنقل البري بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب بين محطتي الحمام والعُميد خلال تلك الفترة بما يتناسب مع مواعيد القطارات.

يأتي ذلك في إطار جهود التنمية الشاملة التي تقوم بها الدولة وضمن خطة وزارة النقل للارتقاء بكافة مرافق النقل وخاصة مرفق السكك الحديدية وبناء علي تعليمات الفريق كامل الوزير – وزير النقل.

 

 

704.webp
جدول أتوبيسات نقل مطروح


 

705.webp
جدول قطارات مطروح
706.webp
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق