طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي - مصر النهاردة

أكد طارق السيد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه تعرض لصدمة كبيرة بسبب إمام عاشور، بعدما أكد في تصريحات سابقة أنه من رابع المستحيلات رحيل اللاعب لصفوف الأهلي.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: أتمنى عودة مصطفى فتحي من جديد للزمالك لأنه لاعب موهوب للغاية ولا أتوقع رحيله للنادي الأهلي.

وتحدث طارق السيد: عن إمكانية رحيل ثنائي الزمالك أحمد فتوح أو أحمد سيد زيزو إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وشدد السيد على أنه لا يتوقع أن يحدث هذا.

-إعلانات-

172.png
زيزو لاعب الزمالك، مصر بوست

تواجد معتمد جمال مع جوميز

وتابع طارق السيد نجم الزمالك السابق، أنه كان يتمنى استمرار معتمد جمال مع الزمالك في وجود جوميز لأنه يمتلك خبرات كبيرة واحمد مجدي مدرب مميز ولكن الخبرات أقل.

وأضاف طارق السيد: أن شادي محمد اترعب بشدة عندما لعب مكاني كظهير أيسر لأن طارق السعيد قاله " اللي يلعب مكان طارق السيد مش بيكمل وسيد معوض هو اللي خلص عليا مش أنا ".

6a50110315.jpg
أحمد فتوح، مصر بوست

الفول والبصل وراء إبعادي من المشاركة في المنتخب

وواصل طارق السيد: أنه أثناء وجود منتخب مصر في غانا كان له صديق جعله يشتري له لاب توب وجاء حسن شحاتة “ وخبط علي الباب ولم أرد ليدخل الباب ويجدني اسمع اغاني ليوجه كلامه لي ”أنت اشتغلت طيار"، ومرة أخرى كنت واخد اكل كتير معايا وفول وبصل وفتح الدولاب وجد هذا الأكل ومن بعدها لم ألعب مرة أخرى في البطولة.

الزمالك يسقط أمام سموحة

فاز فريق سموحة على نظيره الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أبو بكر ليادي هدف سموحة والمباراة الوحيد في الدقيقة 52.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز 12 في الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 5 مواجهات، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 31 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق