رئيس سموحة: لنا ضربة جزاء لم تحتسب أمام الزمالك وطرد حسام حسن ظالم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس سموحة: لنا ضربة جزاء لم تحتسب أمام الزمالك وطرد حسام حسن ظالم الآن - مصر النهاردة

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إن فريقه حصل على ركلة جزاء واضحة لم تحتسب أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، وانتهت بفوز الفريق السكندري بشباك نظيفة. .

وأكد رئيس سموحة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج استاد الشمس مع الكابتن مجدي عبد الغني، أن الطرد الذي تعرض له حسام حسن أمام الزمالك كان ظالما، وأوضح أن الفريق سيعمل على توفير بديل للاعب ب. المباراة القادمة.

وتابع سموحة: “أنا سعيد وسعيد للغاية بالفوز على الزمالك لأن الفارس الأبيض فريق كبير وصل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية ويمتلك لاعبين محترمين وجهاز فني محترم”.

وأضاف عامر: “سجلنا الهدف مبكرا أمام الزمالك ومعظم لاعبي سموحة قدموا ما عليهم وتحملوا مسؤولياتهم، وأحمد سامي المدير الفني لسموحة يبذل قصارى جهده مع الفريق السكندري قدر المستطاع”.

وتابع: “سموحة فريق كبير ويتواجد في الدوري الممتاز منذ 14 عاما، وأنتجنا نجوما كبارا، كنت حزينا مؤخرا بالنتائج، لكن الآن أنا سعيد للغاية”.

وتابع: “محمود البنا من أفضل الحكام المصريين، لكن الضغط أدى إلى بعض الأخطاء وحصلنا على ركلة جزاء واضحة، وطرد حسام حسن كان غير عادل، والأخطاء كادت أن تؤثر على نتائج المباراة”. لعبة.”

وتابع: «طموحي هو التواجد بين الأربعة الأوائل في الدوري هذا الموسم، ونتائجنا أمام الفريق الكبير جيدة، وأتمنى الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة في المستقبل القريب».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق