أفضل الشهادات الادخارية في البنوك.. منها ذات عائد يومي 1500 جنيه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أفضل الشهادات الادخارية في البنوك.. منها ذات عائد يومي 1500 جنيه - مصر النهاردة

الإثنين 06/مايو/2024 - 12:46 ص

يهتم عدد كبير من الأشخاص، بمعرفة أفضل شهادات الادخار والاستثمار في البنوك، للحصول على عائد مادي ثابت، خاصة بعد قيام الحكومة بتوحيد سعر الصرف وتحديده وفقا لـ آليات العرض والطلب، يأتي هذا بعدما أعلن عدد من البنوك المصرية عن إتاحة شهادات ادخار واستثمار متنوعة تتمتع بعائدات مجزية، سواء سنوية أو شهرية.

وفي هذا السياق، نوضح أفضل شهادات الادخار في العديد من البنوك المصرية، للاستفادة من العائد المادي المجزي، وجاءت على النحو التالي:

شهادة البنك الأهلي

يمكنك الاستثمار في شهادة ادخار البنك الأهلي المصري، أكبر البنوك الحكومية في القطاع المصرفي، لمدة 3 سنوات، بعائد يبلغ 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويتراجع العائد إلى 19% وفقًا لدورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

كما يتيح البنك الأهلي المصري، طرح شهادات ادخار ذات العائد الثابت لأجل عام واحد، وتسمى بالشهادة البلاتينية السنوية، ويمكن لعميلها الحصول على عائد ثابت يصل إلى 1500 جنيه يوميًا.

شهادة بنك مصر الادخارية

يمكن الاستثمار في شهادة بنك مصر لمدة 3 سنوات، إذ يتم تحقيق عائد يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع انخفاض إلى 19% بحسب دورية الصرف المتنوعة، ويبلغ الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه.

شهادة ادخار بنك قطر الوطني QNB

ويُقدم بنك قطر الوطني QNB فرصة استثمارية متنوعة لمدة 3 سنوات، بعوائد تتراوح بين 20% و20.15%. يمكن للمستثمرين الاستفادة من دفعات متنوعة، مع حد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

شهادة البنك التجاري الدولي CIB

تستطيع الاستثمار في شهادة ادخار البنك التجاري الدولي CIB لمدة ثلاث سنوات بعائد نسبته 22%، ويتم صرف العائدات شهريًا، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه.

شهادة بنك البركة الادخارية

يوفر بنك البركة شهادة ادخارية لمدة 3 سنوات بعائد يبلغ 22%، مع إمكانية الاستفادة من دفعات شهرية وحد أدنى للشراء يصل 1000 جنيه.

البنك الأهلي الكويتي مصر

طرح البنك الأهلي الكويتي مصر، شهادة ادخار جديدة ذات عائد متدرج يُتيح الاستفادة من عائدات استثنائية تصل إلى 30% سنويًا على مدار 3 سنوات.

وتقدم هذه الشهادة المبتكرة للعملاء حرية الاختيار بين تلقي عائداتهم شهريًا أو سنويًا، بما يتناسب مع احتياجاتهم والتزاماتهم المالية.

كما يبدأ العائد من 30% سنويًا في السنة الأولى، وينخفض تدريجيًا إلى 25% و20% في السنة الثانية والثالثة على التوالي.

تعد الشهادات الادخارية من أفضل وأهم أشكال الاستثمار التي يلجأ إليها العديد من المواطنين، كونها تتميز بعوائد ثابتة مرتفعة سواء شهرية أو سنوية، كما أن الشهادات تعد نوعًا من الاستثمار وتمثل وعاءً ادخاريًا خاليًا من المخاطر، مقارنة بالاستثمار في الذهب والعقارات والبورصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق