كلوب بعد الفوز على توتنهام.. أحببت لعبتنا للغاية واستمتعت بها الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كلوب بعد الفوز على توتنهام.. أحببت لعبتنا للغاية واستمتعت بها الآن - مصر النهاردة

تحدث الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن الفوز على توتنهام بنتيجة 4-4، مؤكدا حبه لأداء الريدز في تلك المباراة.

فاز ليفربول على توتنهام بنتيجة 4-2، الليلة الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عبر سكاي سبورتس: “لقد كانت مباراة جيدة حقًا ويمكن أن تضغط على أستون فيلا في تصفيات دوري أبطال أوروبا. في بعض الأحيان تحتاج الأشياء ذات الأداء العالي إلى شرارة”.

وتابع: “يجب أن أقول إن ثلاث نقاط كافية وهذا ما اعتقده الأولاد. كان أنفيلد مكانًا مميزًا اليوم. كنا متقدمين بأربعة أهداف مقابل لا شيء. لقد أجريت تغييرات وخسرنا التنظيم. أظهر توتنهام مدى جودتهم”. لكني كنت راضيًا عن الأداء”.

وأكد: “أعتقد أننا كنا جيدين في كل المناطق في الهجوم. التمريرات كانت جيدة. الكثير من الأشياء كانت جيدة. كنا هادئين أيضًا. لقد أحببت لعبتنا حقًا، وكانت الأهداف رائعة”.

وتحدث عن لاعبه هارفي إليوت: “هل لعب هارفي إليوت بما فيه الكفاية هذا الموسم، لست متأكدًا من أن الأمر متروك لي، إنها لحظات قليلة مثل هذه، لكنه كان استثنائيًا ويجب أن يكون مسيطرًا مثل اليوم. أيًا كان الهدف الذي سأسجله” مثل، سأشاهده بالتأكيد.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق