أنغام تشعل حفلها في دبي بأغنية "استنى أيه" (فيديو وصور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنغام تشعل حفلها في دبي بأغنية "استنى أيه" (فيديو وصور) - مصر النهاردة

أحيت النجمة أنغام واحدة من أقوى حفلاتها الغنائية، مساء اليوم الأحد، في دبي، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

حفل أنغام في دبي 

وقدمت أنغام خلال حفلها في دبي عدد من أغانيها الشهيرة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزهم اكتبلك تعهد، واستني أيه، وغيرهم من الأغاني الأخرى.

990.jpg

وتصدرت أنغام تريند موقع “X”  وذلك عقب صعودها علي المسرح وانطلاق حفلها في دبي.  

وقال الجمهور الإماراتي:" شكرا يا صوت مصر، عايزين حفلات تاني قريب، تبارك الرحمن فنانة متكاملة.

993.jpg

حفل أنغام في العاصمة الإدارية 

وكانت أنغام أحيت مؤخرا واحدة من أقوى حفلاتها الغنائية بمجلس القبائل والعائلات المصرية احتفالًا بعيد تحرير سيناء والتي أقيمت في العاصمة الإدارية.

 

 

وأبدعت أنغام في غنائها لأغنية “أكتبلك تعهد”، وغيرها من أجمل أغانيها وذلك خلال حفلها بالعاصمة الإدارية وتفاعل معها الحضور بشكل كبير.

e0989fc7da.jpg

آخر أعمال أنغام 

يذكر أن آخر أعمال النجمة أنغام كانت أغنية "خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

e643f43d11.jpg

والأغنية من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق