تامر أمين يعلق على هدف محمد صلاح بعد أزمة كلوب (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تامر أمين يعلق على هدف محمد صلاح بعد أزمة كلوب (فيديو) - مصر النهاردة

أزمة محمد صلاح وكلوب، تحدث الإعلامي تامر أمين عن أزمة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي ومدربه يورجن كلوب.

وقال تامر أمين: “العقلية الاحترافية لازم نتعلمها وكلنا شوفنا الأسبوع اللي فات الأزمة اللي حصلت بين كلوب وصلاح، والنهارده كان فيه مباراة لليفربول وصلاح نزل لعب أساسي بعد الأزمة والمدرب فرح أول ما جاب جون”.

محمد صلاح وكلوب

وتابع "أمين"، خلال برنامجه “آخر النهار“: ”كلنا توقعنا بعد الأزمة اللي حصلت الأسبوع اللي فات إن صلاح مش هيشوف الملعب تاني على الأقل آخر 3 مباريات والمفاجأة إن صلاح بدأ وأساسي وكأن شيئا لم يكن وهذا هو الاحتراف لا يوجد مشاعر ”.

-إعلانات-

وأكمل: "الاحتراف مفهوش أنا مقموص أو أنا زعلان الكلام ده لما نكون مخطوبين وهو ده الفرق بينهم وبينا، ولما يكون عندنا عقليات عملية احترافية يبقى حقي وحقك وأشوف شغلي وتشوف شغلك".

وسلطت الصحف الإنجليزية على واقعة شجار محمد صلاح لاعب ليفربول ومدربه يورجن كلوب خلال لقاء وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلقت صحيفة ديلي ميل على الواقعة وقالت: إن ما حدث يأتي في ظل مغادرة المدرب في نهاية الموسم، وتراجع أداء محمد صلاح في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك غضبا بين جماهير ليفربول، بسبب ما فعله الطرفان، واشتعال الموقف بينهما.

فيما تحدث موقع ليفربول إيكو أن ما حدث بين محمد صلاح وكلوب، وتصاعد الأزمة بين الطرفين، في ظل الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

وتابعت أن محمد صلاح ويورجن كلوب،ربما هما الشخصان اللذان بذلا أكثر من أي ثنائي آخر لإبراز عظمة ليفربول في السنوات الأخيرة.

وتابعت أنه بعد صعود صلاح إلى النجومية العالمية بتوجيه دقيق من مدربه العالمي، كانت صورة مزعجة رؤية صلاح في خلاف مع كلوب، وأصبح داروين نونيز هو من يلعب دور صانع السلام بين الاثنين.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق