ارتفاع صادرات الصين من الهواتف الذكية بنسبة 6.5% بالربع الأول من 2024 - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ارتفاع صادرات الصين من الهواتف الذكية بنسبة 6.5% بالربع الأول من 2024 - مصر النهاردة

شهدت صادرات الصين من الهواتف الذكية ارتفاعا بنسبة 6.5 % على أساس سنوي، خلال الربع الأول من عام 2024،لتبلغ 69.3 مليون وحدة.

و على الرغم من أن هذا النمو في الأرقام كان مدعومًا بمقارنة منخفضة عن سنة الأساس، إلا أن هذا هو الربع الثاني من النمو على التوالي، مما يضيف زخما إلى تعافي السوق، وفقا للتقرير الصادر عن شركة أبحاث السوق العالمية "إنترناشيونال داتا كوربوريشن".

قفز نمو سوق الأجهزة القابلة للطي في الربع الأول بنسبة 83 %

وشهدت مبيعات الأجهزة القابلة للطي نموا ثابتًا وكبيرًا هذا العام، حيث قفز نمو سوق الأجهزة القابلة للطي في الربع الأول بنسبة 83 % على أساس سنوي، مسجلًا حجم صادرات بلغ 1.86 مليون وحدة.

أرقاما أفضل من المتوقع للصادرات

وشهد السوق  أرقاما أفضل من المتوقع للصادرات، مدفوعة بالنمو القوي على الطلب في منتجات كل من شركتي "أونور" و"هواوي"، في حين أن احتفالات العام القمري الجديد في الربع الأول من العام حفزت من مستوى الطلب على الأجهزة المنخفضة والمتوسطة السعر.

الجهود المبذولة للحد من زيادات الأسعار والخصومات ساهمت في عدم ارتفاع الاسعار كثيرا

وأضاف التقرير أن الجهود المبذولة للحد من زيادات الأسعار للعملاء، بجانب تقديم الخصومات في بعض الأحيان، ساهمت في عدم ارتفاع أسعار المنتجات بشكل كبير، إلا أن الأسعار زادت بنسبة طفيفة خلال أبريل الماضي وبأبطأ وتيرة في ثلاثة أشهر.

وفي الحالات التي ارتفعت فيها الأسعار، كان ذلك نتيجة الزيادة في تكاليف مستلزمات الإنتاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق