أول تعليق من محمد عبده بعد إصابته بالسرطان ويكشف تطورات حالته الصحية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من محمد عبده بعد إصابته بالسرطان ويكشف تطورات حالته الصحية - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 08:56 م

كشف الفنان السعودي محمد عبده تفاصيل حالته الصحية، وطمأن جمهوره ومحبيه بعد التسجيل الصوتي الذي انتشر له، والذي كان يواسي فيه صديقه الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن في رسالة له قبل وفاته، وكشف أيضًا أنه في باريس ويعالج بالكيماوي.

أول تعليق من محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

وقال محمد عبده في تصريحات تلفزيونية: الحمد لله، بفضل الله أنا كويس، وأنا في مرحلة التعافي بحول الله، وكان واجب عليا أحضر جنازة الأمير بدر، لكن أرسلت ابني بدر يعزي  لأني ما قدرت أسافر.

محمد عبده يرثي صديقه الشاعر بدر بن عبد المحسن

كما نعى الفنان محمد عبده، الأمير الراحل والشاعر بدر بن  عبد المحسن، وقدم أغنية مسجلة نشرت على الهواء نعى فيها صديقه الراحل، حيث ذاع البرنامج أغنية كرثاء للأمير بدر جاء فيها: أنت رحت وأنت باقي بيننا لدرب التلاقي، ما بقى للورد ساقي ومحتفي بالحرف راع، ما ارتوينا من كلامك وما شبعنا من غرامك، وما درينا إنه سلامك يا بدر هو الوداع.

محمد عبده يكشف تفاصيل علاقته بالشاعر بدر بن عبد المحسن 

وكشف محمد عبده تفاصيل علاقته بالشاعر بدر بن عبد المحسن، مشيرًا إلى أنه تقابل معه أواخر الستينيات، في مسرح التلفزيون ولمس فيه مستقبل الكلمة الحديثة المتطورة والكلمة المنفتحة على كل الأجيال على كل الأجيال والأعمار، وقال: حسيت أنه ممكن أن نقدم خامة موحدة للأغنية السعودية، واتفقنا على أن نتقابل ونتعاون.

وأضاف فنان العرب محمد عبده: في عام 1973 سوينا عمل سوى صدى كبير في العالم العربي، اللي هو لا تردين الرسايل إيش أسوي بالورق وكل معنى للمحبة زاد فيها واحترق، ثم توالت الأغاني الجميلة بيننا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق