حركة فتح: نتنياهو لن يوافق على أي حلول سياسية لإنهاء حرب غزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حركة فتح: نتنياهو لن يوافق على أي حلول سياسية لإنهاء حرب غزة - مصر النهاردة

حرب غزة، قال أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير: إن الهدف الإسرائيلي لم يتغير منذ بداية العدوان، وهو تصفية قطاع غزة من سكانه، مشيرًا إلى أن مسألة التهجير القسري توعت لها الدولة المصرية وكشفتها للعلن.

إشكالية نتنياهو 

وأضاف "مجدلاني"، خلال مداخلة لبرنامج "مطروح للنقاش"، والمُذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية آية الكفوري، أن بنيامين نتنياهو لن يوافق على أي حلول سياسية لإنهاء الحرب في غزة.

-إعلانات-

هدف نتنياهو 

وأشار إلى أن نتنياهو يريد فصل قطاع غزة عن الضفة الغربية لتقسيم فلسطين، مؤكدًا أن أهداف إسرائيل من الحرب على غزة لم يحقق منها شيء، فهو يريد إنهاء فكرة حل الدولتين.

اطالة حرب غزة

ونوه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بأن بنيامين نتنياهو يعمل من أجل إطالة الحرب، فهو لا يتحدث عن أي حلول سياسية، فالهدف الجوهري واضح للعالم أجمع.

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلا عن مصدر رفيع المستوى، بأن الوفد الأمني المصري ناقش كافة التفصيلات مع وفد حماس وهناك تقدم كبير في التوافق بين الطرفين.

وبحسب «القاهرة الإخبارية»، قال المصدر رفيع المستوى: "وفد حماس يغادر القاهرة ومنتظر عودته خلال 48 ساعة بالرد النهائي على الورقة المصرية".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق