صباح الكورة.. غياب صخرة البايرن عن موقعة الريال وميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع انتر ميامي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. غياب صخرة البايرن عن موقعة الريال وميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع انتر ميامي الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح القرى” جولة إخبارية لكل ما فاتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأحد 5-5-2024 في السطور التالية:

صباح كرة القدم اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف هذا الصباح على النحو التالي:-

بايرن ميونخ يعلن غياب نجمه عن مباراة الإياب أمام ريال مدريد

يخسر بايرن ميونخ جهود أحد أبرز لاعبيه أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

رافائيل غيريرو يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
كشف بايرن ميونخ، عبر بيان رسمي، اليوم الأحد، تفاصيل إصابة لاعبه رافائيل غيريرو، وفترة غيابه عن الملاعب.

وأكد بايرن ميونيخ في بيان أن البرتغالي غيريرو سيغيب عن المباريات القليلة المقبلة بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل والكبسولة.
وأصيب رافائيل غيريرو خلال مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الألماني، والتي انتهت بالخسارة أمام النادي البافاري 3-1، السبت.

وسيغيب جيريرو عن مباراة بايرن ميونخ المقبلة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل المنتخب الإسباني.

وتعادل بايرن ميونخ الألماني على أرضه مع ريال مدريد الإسباني بنتيجة هدفين لمثلهما، الثلاثاء الماضي، ليتأجل حسم التأهل إلى النهائي لحين العودة المنتظرة.

ميسي وسواريز يكتبان التاريخ مع إنتر ميامي بانتصار ساحق

846.png

حقق إنتر ميامي فوزه الرابع على التوالي في الدوري الأمريكي لكرة القدم بفوزه الساحق 6-2 على نيويورك ريد بولز.

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله الأوروغوياني لويس سواريز والطالب الجديد ماتياس روخاس إنتر ميامي للفوز بفارق ست نقاط جاء في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

وسجل سواريز أول ثلاثية له مع الفريق الأمريكي، الذي سجل معه إجمالي 12 هدفا هذا الموسم، فيما سجل روخاس هدفين في ثاني ظهور له منذ انضمامه إلى إنتر ميامي.

أما ميسي، فكان هدفًا واحدًا وخمس تمريرات حاسمة، مما جعله أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة في تاريخ الدوري الأمريكي، ويرفع رصيده هذا الموسم إلى 10 أهداف و12 تمريرة حاسمة.

في المقابل، سجل فانزير الهدف الأول لفريق نيويورك، كما سجل فورسبيرج الهدف الثاني بعد ستة لفريق ميامي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق