محافظ قنا يزور دير الأنبا بضابا لتهنئة أقباط نجع حمادي بعيد القيامة المجيد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ قنا يزور دير الأنبا بضابا لتهنئة أقباط نجع حمادي بعيد القيامة المجيد الآن - مصر النهاردة

واصل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، مباركته للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيدة، وذلك خلال زيارته لدير عنابة بيدابة بوسط نجع حمدي، حيث كان في استقباله عنابة. بضابا أسقف نجع حمادي وضواحيها وعدد من رجال الدين المسيحيين. حمودة، أمين عام المحافظة، العقيد أشرف بغدادي، نائب المستشار العسكري للمحافظة، النائب هشام الشعيني، النائب رحاب الغول، أعضاء مجلس النواب، سمو الشيخ تاج الدين أبو الدين. وفاء، رئيس الإدارة المركزية لحبل الأزهر بكينا، والشيخ أحمد أبو الوفا وكيل إدارة الأوقاف، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأشرف أنور عمدة المدينة. نجع حمدي، وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال اللقاء، قدم محافظ قانا خالص التهاني وأطيب التمنيات لأقباط قانا عامة وأقباط نجع حمادي خاصة، وأكد أن هذه المناسبات تعد فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، و أنه ليس جديداً أن يتبادل أبناء الوطن الواحد المشاركة في كافة المناسبات، إشادة بمشاعر الأخوة والتلاحم الكبير الذي يجمع المسيحيين والمسلمين، وندعو الله أن يديم المودة والرحمة بين السكان. من البلاد. وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا بالخير والسلام.

كما وجه محافظ قانا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدوره في الحفاظ على مصر والحفاظ على أراضيها وتحقيق التنمية الشاملة، مشيرا إلى ما تحقق من إنجازات على أراضي المحافظة خلال فترة ولايته. والتي تعتبر خير شاهد على الجمهورية الجديدة التي قام أسسها، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وجيشها وشرطتها، وأن ينعم عليها بمزيد من الخير والتنمية والازدهار. .

من جانبه، شكر أسقف دبا الوالي الغيور على مباركته للمسيحيين بعيد القيامة المجيد، وعلى رغبته الدائمة في التواصل الدائم من خلال اللقاءات والزيارات في مختلف المناسبات، وتمنى دوام المحبة والسلام. بين كل الشعب المصري. وأن يعم الاستقرار كافة ربوع البلاد في ظل القيادة الحكيمة للرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق