موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 10:55 ص

يواجه اليوم فريق الزمالك نظيره فريق سموحة، اليوم الأحد الموافق 5 مايو، في آخر مبارياته الأخيرة في الدوري قبل الاستعداد لخوض نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، إذ يستعد الفريق لمواجهة نهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الذي من المقرر له أن يٌقام يوم الأحد المقبل، ومن ثم يستضيف إستاد القاهرة الدولي، لقاء العودة، يوم 19 مايو المقبل.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

ويأتي موعد مباراة الزمالك وسموحة مساء اليوم الأحد، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ويستضيف ملعب برج العرب مباراة الليلة التي تجمع بين الزمالك وسموحة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

يبحث عشاق الأبيض الأن عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز، ويأمل جمهور الزمالك في استمرار الفرحة، ومواصلة سلسلة الانتصارات، وتُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1، المسؤولة عن بث مباريات الدوري المصري.

وتم إسناد مهمة حكم مباراة الزمالك وسموحة إلي الحكم محمود البنا، بمساعدة أحمد توفيق طلب (حكم مساعد أول) وإبراهيم السوداني (حكم مساعد ثانٍ)، إلى جانب عاطف حسين (حكم رابع)، ويجلس الحكم محمد الصباحي في غرفة الفار، ويعاونه مصطفى مدحت.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز، يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بعدما خاض 14 مباراة، حقق منهم 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى الهزيمة 4 مرات وسجل لاعبوه 23 هدفا بينما تلقت شباكه 14 هدف.
وعلى الجانب الأخر يحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة بعد خوض 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات و7 تعادلات وخسر 5 مرات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكهم 17.

وكان أخر ظهور للزمالك في الدوري كان أمام البنك الأهلي، وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأخيرة للمسابقة، وفاز سموحة أيضًا على المقاولون العرب بهدف دون مقابل في ظهوره الأخير في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق