تحرك عاجل من وزير الداخلية الكويتي بشأن أسرة المتهم في قضية مقتل طفل شبرا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرك عاجل من وزير الداخلية الكويتي بشأن أسرة المتهم في قضية مقتل طفل شبرا - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 06:14 ص

كشفت  الدكتورة دعاء خطاب، الكاتبة الصحفية، أن الشيخ فهد اليوسف، وزير الداخلية الكويتي، أصدر قرارا بعدم إبعاد الأم والأخين من أسرة المتهم في قضية مقتل طفل شبرا إلا بعد الانتهاء من الفصل الدراسي الحالي.

 

وأكدت دعاء خطاب أن التعاون الكويتي المصري في هذه القضية كان استثنائيًا، وتم القبض على مرتكبي الجريمة في أقل من 24 ساعة فقط من ارتكاب الواقعة، متابعة: أنه تمت إحالة المقيم المصري في الكويت المتهم في قضية مقتل طفل شبرا، إلى القضاء المصري بعد يومين فقط من القبض عليه.

وأشارت إلى أن أسرة المتهم، تقيم في الكويت منذ 21 عامًا، ولم يسبق أن تم تحرير مخالفات ضد الوالد أو الوالدة، كما أن المتهم لم يكن له أية ملف في الطب النفسي أو المخدرات وما إلى ذلك.

تحرك عاجل من وزير الداخلية الكويتي بشأن أسرة المتهم في قضية مقتل طفل شبرا 

وتابعت: المقيم المصري، كان يدرس في إحدى مدارس اللغات، حيث كان من المقرر أن يلتحق بالجامعة العام القادم، وعرف بالذكاء والتفوق الدراسي، وأراد أن يدخل كلية الطب ويدرس التشريح، بالإضافة إلى أنه كان لديه شغف كبير بمتابعة أفلام الرعب والمشاهد الدموية، مؤكدة أن الأسرة كان يجب عليها الالتفات إلى هذا الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق