أبرز تصريحات كريم فهمي| أبويا وأمي انفصلا لهذا السبب.. ورحت لطبيب نفسي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبرز تصريحات كريم فهمي| أبويا وأمي انفصلا لهذا السبب.. ورحت لطبيب نفسي - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 04:17 ص

حل كريم فهمي ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية، والذي كشف من خلالها عن العديد من الأسرار منها أن طلاق والده بسبب عدم اتفاقهما، الأمر الذي الذي جعله يعيش لوحده لوقت طويل، كما أنه ذهب لطبيب نفسي، في فترة ما بسبب طبيعة عمله.

أبرز تصريحات كريم فهمي التلفزيونية

 

وأضاف: نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا، ولكن أنا عشان أكتب فيلم بياخد مني سنة على الأقل كتابة، غير إن إحنا عندنا أزمة في الكتابة، وأعتقد إن محمد إمام محطوط عليه ضغط كبير بسبب أنه ابن عادل إمام نجم الكوميديا الأوحد، والذي لن يأتي أحد مثله.

وغاب كريم فهمي عن المشاركة في موسم رمضان 2024 واكتفى بالظهور كضيف شرف في مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي، وشارك في العمل كل من محمود البزاوي، نسرين أمين، فريال يوسف، ياسر الطوبجي، وعرض العمل في 15 حلقة، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

كما شارك في 2023 كضيف شرف أيضًا في مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسن وكان من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وشارك في العمل كل من وفاء عامر، خالد الصاوي، وآخرين.

 

ويواصل كريم في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد دماغ ألماظ، والذي يجتمع فيه مع شقيقة أحمد فهمي ولكن إلى الأن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن باقي التفاصيل الخاصة بالمشروع ولا عن موعد مبدئي لبداية التصوير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق