سبب الاحتفال باليوم العالمي للضحك.. وأفضل الأفلام المناسبة لتلك المناسبة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سبب الاحتفال باليوم العالمي للضحك.. وأفضل الأفلام المناسبة لتلك المناسبة - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 03:32 ص

يوم الضحك العالمي يتم الاحتفال به يوم 5 مايو من كل عام، ويسلط اليوم العالمي للضحك الضوء على قوة الضحك العالمية في جلب الفرح والشفاء والوحدة.

سبب الاحتفال باليوم العالمي للضحك

يوم الضحك العالمي مخصص للاحتفال بفن الضحك وقدرته الرائعة على إنعاش الأفراد وشفائهم، خاصة أن للضحك العديد من الفوائد فهو يحسن من عضلة القلب.

بدأ يوم الضحك العالمي في عام 1998، وذلك على يد الدكتور مادان كاتاريا، وهي طبيبة هندي ومؤسسة حركة يوجا الضحك، وخصصت الدكتورة كاتاريا هذا اليوم لرفع مستوى الوعي حول الفوائد العلاجية للضحك وقدرته على جمع الناس معًا، بغض النظر عن الاختلافات الثقافية أو الجغرافية.

يتضمن اليوم أنشطة مختلفة، بما في ذلك جلسات يوجا الضحك، ومسيرات الضحك، والتجمعات العامة التي تركز على الفرح والإيجابية.

يهدف يوم الضحك العالمي إلى تسليط الضوء على قوة الضحك في تقليل التوتر وتحسين الحالة المزاجية وتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع والتواصل. إنه يؤكد فكرة أن الضحك يمكن أن يكسر الحواجز ويساهم في عالم أكثر سلامًا وتناغمًا.

أفضل أفلام كوميديا يفضل مشاهدتها في اليوم العالم للضحك

هناك العديد من الأفلام التي تساعد على صنع الابتسامة في ووجه المشاهدين منها فيلم I Love You، Man، والذي يضم عددًا كبير من نجوم الكوميديا الأمريكية.

105.jpg
فيلم I Love You، Man

فيلم Bridesmaids، ويعد واحدًا من أطرف الأفلام الكوميدية في القرن الحادي والعشرين ويجمع عدة مواهب الضخمة مع والنجمة كريستين ويج. يروي الفيلم قصة مألوفة للغاية عندما يتم تقديم مجموعة من الأصدقاء إلى مجموعة أخرى، وتنشأ مشاعر الغيرة على الفور.

106.jpg
أفلام Anchorman

سلسلة أفلام Anchorman، وتعد تلك الأفلام هي الأفضل في عالم الكوميديا، حيث تدور قصة الأفلام عن عدد من مذيعين الأخبار الذي يخوضوا عددًا من التجار الكوميدية المميزة.

Daddy's Home، هو من الأفلام الكوميدية المميزة، التي حازت على إعجاب واسع من الجمهور، حيث يسلط الفيلم على قصة طلاق بين زوجين، لكن بأسلوب كوميدي مميز.

107.webp
فيلم Daddy's Home
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق