تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 02:59 ص

استقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة توتنهام في قمة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويبحث ليفربول لتحقيق الفوز على توتنهام وتعزيز موقفه في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما ضمن التأهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل إلى النقطة 75.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

من المنتظر أن تشهد مباراة توتنهام اليوم، عودة محمد صلاح للتشكيل الأساسي لفريق ليفربول بعد مشاركته بديلًا في مباراة وست هام يونايتد بالجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام اليوم كالأتي:

  • حراسة المرمى: أليسون
  • خط الدفاع: أندي روبيرسون - إبراهيما كوناتي - فيرجل فان دايك - ألكسندر أرنولد
  • خط الوسط: ماك أليستر - واتارو إندو - دومينيك سوبوسلاي
  • خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز

محمد صلاح ينتظر رقم  تاريخي أمام توتنهام

وينتظر محمد صلاح تحقيق رقمًا تاريخيًا في مواجهات ليفربول وتوتنهام، حيث يحتاج الدولي المصري لتسجيل هدفًا واحدًا، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف في مباريات الفريقين، وينفرد بلقب الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين حيث سيتجاوز الثلاثي روجر هانت، كيني دالجليش وإيان راش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق