تفاصيل صادمة عن المقيم المصري بالكويت المتهم بالتحريض على إنهاء حياة طفل شبرا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تفاصيل صادمة عن المقيم المصري بالكويت المتهم بالتحريض على إنهاء حياة طفل شبرا - مصر النهاردة

أسرته ميسورة ومعروف بالذكاء..

حوادث

طفل شبرا

الأحد 05/مايو/2024 - 02:54 ص

حادثة طفل شبرا..  لا تزال واقعة الطفل المصري أحمد سعد المعروف إعلاميًا بـ طفل شبرا، لم تبح بعد بكامل أسرارها،  خاصة فيما يتعلق بالمقيم المصري في الكويت الذي تم القبض عليه مؤخرًا بسبب تحريضه على قتل الطفل، بهدف انتزاع أعضائه وبيعها إلى تجار الأعضاء البشرية.

 

وكشفت الدكتورة دعاء خطاب، الكاتبة الصحفية، عن تفاصيل مثيرة عن  المقيم المصري المتهم في قضية مقتل طفل شبرا، قائلة:  من أسرة ميسورة الحال، حيث كان والده يعمل محاسبًا في إحدى الشركات الكبيرة، بينما كانت والدته ربة منزل، ولديه أخين هو أكبرهما، بالإضافة إلى أنه كان يحب أسرته ويحب الآخرين ويتعامل مع الجميع بلطف شديد.

 تفاصيل صادمة عن  المقيم المصري بالكويت المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا


وتابعت: المقيم المصري، كان يدرس في إحدى مدارس اللغات، حيث كان من المقرر أن يلتحق بالجامعة العام القادم، وعرف بالذكاء والتفوق الدراسي، وأراد أن يدخل كلية الطب ويدرس التشريح، بالإضافة إلى أنه كان لديه شغف كبير بمتابعة أفلام الرعب والمشاهد الدموية، مؤكدة أن الأسرة كان يجب عليها الالتفات إلى هذا الأمر.

وأردفت:  إلى أن المقيم المصري استخدام الـ ip الخاص بوالده من أجل التحريض على تنفيذ هذه الجريمة، وهذا الأمر جعل الوالد هو المسؤول عن الجريمة؛ لأن كافة الأدلة كانت باسمه، موضحة أنه تم إلقاء القبض على الأب والابن وتسليم كافة الأجهزة الإلكترونية.

 

ads
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق