ولادة بدون حمل.. لوحة إعلانية تثير الجدل على السوشيال ميديا - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ولادة بدون حمل.. لوحة إعلانية تثير الجدل على السوشيال ميديا - مصر النهاردة

الاحد 05 مايو 2024 | 03:05 صباحاً

ولادة بدون حمل

تصدر إعلان ولادة بدون حمل التريند على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار لوحة إعلانية في أحد شوارع محافظة المنوفية لطبيب نسا وولادة الذي يعلن عن خدماته عن طريق شعار ولادة بدون حمل.ولادة بدون حمل

اتضح فيما بعد أن صاحب الإعلان استخدم حيلة لإثارة الجدل والترويج الناجح لإعلانه وللطبيب المعلن عنه، الحقيقة أن الإعلان شعاره هو ولادة سهلة بدون حمل صعب، ولكن الكلمتين سهلة وصعب، تم كتابتهما بخط صغير داخل مضمون العبارة حتى يراه المارة من بعيد بالشكل المثير للدهشة الذي انتشر وهو ولادة بدون حمل.

أثار الإعلان موجة من السخرية والتعليقات الطريفة على العبارة التي اعتبروها فكاهية ولا أساس لها من الصحة، ولكن عند فهمهم للأمر كان رأيهم أن الدعاية ذكية: الراجل اللي عمل البانر ده ذكي جدًا، بأقل من ألف جنيه عمل أحلى دعاية للدكتور، المفروض الدكتور يديله مكافأة.

بينما علق آخر مازحًا: ولادة قيصرية بدل الطبيعي وقولنا ماشي، قالوا ولادة بدون ألم يجوز، لكن نوصل لولادة بدون حمل اهو دا اللي مش ممكن أبدًا، دا احنا داخلين على أيام غامقة.

‏وعلق آخر ساخرًا: ولادة بدون حمل الدكتور هيولدك الأول وبعدين هيقولك مبروك أنتِ حامل.

بينما هاجم آخرون إعلان الدكتور الذي اعتبروه لا يعبر عن المهنية والتحفظ المرتبط بمهنة الطب، فيقول أحدهم: عيب يادكتور، حتى الدكاترة بقت تعمل زى تجار الفاكهة والخضار اللى بتحط السعر عبارة عن رقم كبير واضح وجنبه رقم صغير مطموس عشان جر رجِل الزبون للمصيدة.إعلانات بألفاظ خادشة بشوارع الغردقة

وفي سياق متصل، أحدثت إحدى اللوحات الإعلانية الجدل بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك لاستخدامها ألفاظا اعتبرها الأهالي خادشة للحياء وأثارت استياء المواطنين، وكانت اللوحة تابعة لحملة إعلانية بشوارع مدينة الغردقة، كما أعلن محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، يوم الأربعاء، فسخ التعاقد مع شركة بسبب تكرار مخالفاتها.

حذر محافظ البحر الأحمر، جميع الشركات بأنه لن يسمح بأي مخالفات، أو أي إعلانات مسيئة كما تحاول الدولة وضع بعض التوجيهات بدعم من القيادة السياسية لتطوير الشوارع وتجميلها لتكون في أبهى صورها أمام المواطنين والضيوف من مختلف أنحاء العالم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق