محمد فضل: ما يحدث بملف الدوري سخيف وصورتنا سيئة بالخارج05/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد فضل: ما يحدث بملف الدوري سخيف وصورتنا سيئة بالخارج05/05/2024 - مصر النهاردة

أكد محمد فاضل نجم النادي الأهلي السابق، أن حظوظ القلعة الحمراء في الفوز بدوري أبطال أفريقيا، تعود إلى خبرته الواسعة وحالة الاستقرار التي يعيشها على كافة الأصعدة.
وأوضح في برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة دي إم سي: رغم تجربة الأهلي إلا أن الترجي يظل منافسا قويا بعد التغيير الذي أجراه المدرب كاردوسو لكن نقطة ضعفه هي العمق.. نحتاج للكرات الطويلة والتحركات من وسام أبو علي وحسين الشحات وبيرسي تاو لتعطيل دفاعه.

وأضاف: نحن الدولة الوحيدة التي أعادت الأنشطة الرياضية بشكل كامل بعد أزمة كورونا في مختلف المسابقات لأنها كانت ضرورة اقتصادية وأنهينا الموسم سريعا.
وأشار إلى أن من يحدد المسابقات يجب أن يأخذ في الاعتبار جدول الأعمال بأكمله، وتأجيل الألعاب يتطلب معايير محددة، وأن حسام الزناتي كان يبلغ من العمر 26 عاما ونجح في مهمته، وأن ما يحدث الآن في البلاد الدوري أمر مثير للسخرية للغاية.

وقال: إذا طبقنا معايير الفيفا وأجندته ستصبح الأمور أسهل ولن نجد أي عائق إذا حدثت استثناءات، الأمور ستكون معقولة، لكن ليس هكذا، لا يوجد أحد في العالم يطلب فترات إيقاف طويلة، مع كامل احترامي للكابتن حسام حسن، ويجب أن تتمتع بشخصية قوية حتى نتخذ قرار صورتنا في الخارج بشأن المسابقات، وهو ما شعرت به بعد زيارة لجنة التطوير بالفيفا بعد اجتماعها الأخير مع مسؤولي اتحاد الكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق