رسالة مؤثرة من معلول إلى جماهير الأهلي بعد ارتداء شارة قيادة الأحمر لأول مرة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رسالة مؤثرة من معلول إلى جماهير الأهلي بعد ارتداء شارة قيادة الأحمر لأول مرة - مصر النهاردة

أعرب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي عن سعادته الكبيرة بارتداء شارة قيادة الفريق الأحمر لأول مرة في مسيرته.

 

وقال معلول عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "يوم آخر جميل في رحلتي مع النادي الأهلي، تشرفت فيه بارتداء شارة قيادة أعظم نادي في الكون لأول مرة في مسيرتي مع الفريق".

تابع: "أكن للنادي الأهلي وجماهيره كل الحب والتقدير والاحترام وستظل تلك اللحظة في ذاكرتي ككل لحظاتنا السعيدة معًا داخل نادي القرن".

-إعلانات-


وحمل معلول شارة قيادة الأهلي للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق الأحمر في 2016، وينفرد بين جميع اللاعبين الأجانب في الألفية الثالثة بهذا الإنجاز.

ونال النجم التونسي شارة قيادة الأهلي بعد استبدال كريم نيدفيد بأكرم توفيق في الدقيقة 60.

وأسهم غياب قادة الأهلي عمرو السولية الذي أصيب خلال عمليات الإحماء قبل بدء مباراة الجونة، وحارس المرمى محمد الشناوي، والظهير الأيمن محمد هاني، في استلام معلول للشارة عقب خروج نيدفيد.

 

وحرص علي معلول لاعب النادي الأهلي على إعادة شارة الكابتن لزميله كريم نيدفيد عقب نهاية مباراة فريقهم أمام الجونة في الدوري الممتاز.

 

وكان علي معلول قد تسلم شارة القيادة من كريم نيدفيد عقب استبداله في اللقاء لتكون المرة الأولى للدولي التونسي التي يرتدي فيها شارة كابتن الفريق منذ انضمامه للقلعة الحمراء في 2016.


الأهلي يفوز على الجونة 

فاز النادي الأهلي على نظيره الجونة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 27 يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 28 نقطة.
 

وفي الدقيقة 37 سجل إمام عاشور الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك الجونة عن طريق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 62 سجل محمود متولي الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك الجونة.

وسجل محمود كهربا الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام نظيره الجونة في الدقيقة 81 عن طريق ركلة جزاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق