صفقة الأرض المحروقة.. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد تتويج الزمالك بإفريقيا أمام الأهلي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صفقة الأرض المحروقة.. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد تتويج الزمالك بإفريقيا أمام الأهلي الآن - مصر النهاردة

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على فوز فريق القلعة البيضاء الأول للكرة الطائرة للسيدات بلقب بطولة الأندية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

فاز فريق الكرة الطائرة سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في نهائي البطولة، ليتأهل الفريق إلى نهائي كأس العالم للأندية.

مرتضى منصور يعلق على تتويج الزمالك بطلا لأفريقيا

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مبروك لبنات أحمد مرتضى الذين فعلوا المستحيل لإسعاد الملايين من جماهير الزمالك العظيمة بفوزهم ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي”.

وتابع: “تحية لأحمد مرتضى الذي اجتهد لبناء هذا الفريق العظيم، سؤالي لحسين كشري وباقي متابعي ممدوح عباس واللاعب المتآمر رغم أنني أرجعته من الموت الرياضي، لماذا؟ أنت تتظاهر بالسعادة وترقص؟”

وأكد: “هؤلاء ليسوا البنات الذين تحدث معهم أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل شراءهن، كان بالأمس فقط والأهلي رفض وفضحكم صحفي الأهلي”. “

واختتم مرتضى منصور قائلا: “إنه يستعد لهذه البطولة ضمن صفقة الأرض المحروقة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق