عرض قطري مغرٍ لعلي معلول.. وهذا موقف اللاعب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عرض قطري مغرٍ لعلي معلول.. وهذا موقف اللاعب - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 01:59 ص

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تلقي اللاعب التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي  عرضًا كبيرًا من  أحد أندية الدوري القطري، خلال الفترة الماضية. 

 

وتابع حتحوت خلال برنامجه الماتش المذاع على قناة صدى البلد، أنه لاعب النادي الأهلي علي معلول قرر تأجيل التوقيع حتى إنتهاء مشاركته مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد حتحوت، أن الأهلي عرض على معلول صفقة تقديرية تليق بمسيرته الطويلة مع الفريق، مشيرًا إلى أن  معلول سيحسم موقفه، ما بين البقاء في الأهلي أو الانتقال للدوري القطري، بعد دوري الأبطال.

عرض قطري ضخم لعلي معلول

 

بذكر أنه بالأمس، ارتدى على معلول شارة قيادة الأهلي في مبارة الجونة بالدوري المصرين وذلك بعد أن غاب محمد الشناوي القائد الأول، ورامي ربيعة القائد الثاني، وعمرو السولية القائد الثالث، ومحمد هاني القائد الرابع، وخروج كريم نيدفيد القائد الخامس من أرضية الملعب لحساب أكرم توفيق.

 

ويعتبر علي معلول هو ثالث لاعب أجنبي في تاريخ النادي الأهلي يرتدي شارة القيادة عقب مروان كنفاني الفلسطيني، والسوداني عبد المنعم شطة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق