مريم مصطفى: حصلت على البطولة الأغلى في تاريخي من قلب الجزيرة.. وردي كان في الملعب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مريم مصطفى: حصلت على البطولة الأغلى في تاريخي من قلب الجزيرة.. وردي كان في الملعب - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 01:48 ص

قالت مريم مصطفى نجمة طائرة الزمالك، "الحمد لله أغلي بطولة إفريقيا في حياتي، كسبناها من قلب الجزيرة، وخدنا حقنا في الملعب".

تصريحات مريم مصطفي 

واضافت مريم في تصريح خاص لـ القاهرة 24، "الماتش ماكنتش سهل والأهلي فريق محترم، بس الحمد لله سيطرنا على الماتش من أوله".

ورادفت لاعبة الزمالك، "الجمهور هو السبب في الفوز الحمد لله، وإتأثرت إنهم شجعوني وإن شاء الله نحققلهم البطولات الجاية، ومزيد من البطولات إن شاء الله الفترة المقبلة".


وفضلت مريم مصطفى نجمة طائرة الزمالك، عدم الحديث عن ما دار بينها وبين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الزمالك قائلا: "لا تعليق، إحنا دلوقتي بنفرح".

وفي السياق ذاته.. أعربت دانا شوقي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن سعادتها بحصد الأبيض للقب ببطولة أفريقيا للعام الثاني على التوالي، بجانب حصدها لجائزة أفضل معدة بالبطولة.

وفاز فريق طائرة الزمالك "سيدات" على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية.

وقالت "دانا"، إنها سعيدة للغاية لكونها أحد أفراد فريق الزمالك، على الرغم من أن هذا الموسم هو الثاني لها مع الفريق، ألا أنها تشعر بالانسجام مع جميع اللاعبات، واصبحوا كلهم على قلب رجلًا واحد.

وتابعت، أنها تهدي لقب بطولة أفريقيا، وجائزة أفضل معده في البطولة، إلى عائلتها، واللاعبين والجهاز الفني ومجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، وجماهير الزمالك العظيمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق