ضياء رشوان: نتنياهو لن يجرؤ على اجتياح رفح الفلسطينية وحماس قوية عسكريا (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضياء رشوان: نتنياهو لن يجرؤ على اجتياح رفح الفلسطينية وحماس قوية عسكريا (فيديو) - مصر النهاردة

رفح الفلسطينية، قال الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ومنسق الحوار الوطني، إن مصر أول دولة بعد عملية طوفان الأقصى 7 أكتوبر تحذر من تهديد الأمن القومي المصري بتهجير الفلسطينيين وبالتالي تصفية القضية الفلسطينية.

حرب غزة 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع علي قناة "سي بي سي": لا يوجد محلل واحد في العالم كان يتخيل أن تستمر الحرب لمدة 7 أشهر وهذا دليل على قوة حماس وقدراتها العسكرية.

-إعلانات-

 

المقاومة الفلسطينية 

ولفت: الفلسطينيون راضون عن المقاومة ولن يتخلوا عن أرضهم مهما حدث ومصممون على الانتصار، مشيرًا إلى أن اقتحام رفح الفلسطينية أداة تلويح وتهديد من إسرائيل ليس أكثر ولن يتم الاجتياح.

 

مفاوضات غزة 

وتوقع "رشوان" توصل المفاوضات الجارية إلى هدنة تتحول الي وقف دائم لإطلاق النار في قطاع غزة، مؤكدًا أن نتنياهو لن يجرؤ على مهاجمة رفح الفلسطينية وما يفعله الاحتلال هي أداة تلويح لأنه لا يستطيع خسارة الأسرى.

 

العلاقات المصرية الغزاوية 

ولفت إلى أن العلاقات المصرية الغزاوية فوق ما يتخيل أي أحد لذلك دعم المصريين لغزة مختلف عن أي دولة أو شعب آخر.


ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق