ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ريال مدريد يحسم الليجا ومعلول يرتدي شارة الأهلي وسام مرسي يصعد للبريميرليج الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ريال مدريد يحسم الليجا ومعلول يرتدي شارة الأهلي وسام مرسي يصعد للبريميرليج الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناملخص الأخبار الرياضية لهذا اليوم“جولة إخبارية لجميع أخبار المساء التي فاتتك وأبرز الأحداث على الساحة الرياضية:

ريال مدريد يفوز ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 36 ​​في تاريخه، اليوم السبت، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا بفارق أربعة أهداف مقابل هدفين.

حقق ريال مدريد، مساء السبت، فوزاً مهماً أمام قادش بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري، ليبقى النادي وحيداً في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 87 نقطة.

التفاصيل من هنا

يعود فريق إيبسويتش تاون، بقيادة سام مرسي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 22 عامًا

عاد إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب 22 عاما عن الصدارة.

ورفع المصري سام مرسي، قائد إبسويتش تاون، الكأس احتفالاً بالصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على هدرسفيلد 2-0، ليحصل على المركز الثاني في الجدول ويضمن الصعود المباشر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

0ceaf91ae0.jpg

التفاصيل من هنا

حمدي فتحي يحقق أول بطولة له مع الوكرة بفوزه بكأس قطر

تمكن الدولي المصري حمدي فتحي من إحراز لقبه الأول مع فريق الوقار القطري بعد انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي قادما من ناديه السابق الأهلي المصري بعد فوز الوقار على الريان. بهدف في المباراة النهائية لكأس قطر التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي.

603.jpeg

التفاصيل من هنا

ويواصل الأهلي سلسلة انتصاراته بثلاثة انتصارات أمام الجونة في ليلة احتفال علي معلول

انتهت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والجونة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

وفاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة ليواصل مسيرته الإيجابية بالفوز والدفاع عن لقبه.

604.jpeg

التفاصيل من هنا

أول تعليق لعلي معلول بعد ارتداء كابتن الأهلي لأول مرة

أشار التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، إلى ارتداء شريط القيادة لأول مرة في تاريخه، خلال مباراة فريقه مع الجونة في مسابقة الدوري المصري، مساء السبت.

1714861620_754_605.jpeg

التفاصيل من هنا

سيدات الزمالك تحتفظ باللقب الأفريقي أمام الأهلي وتتأهل لكأس العالم للأندية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة للسيدات، بطلا لبطولة أفريقيا للأندية، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على الصالة المغلقة بالنادي الأهلي، بالدوري. نهائي البطولة.

580.jpeg

التفاصيل من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق