فريق الأمل بنادي الزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فريق الأمل بنادي الزمالك يفوز على الإسماعيلي بهدفين في كأس الكشافة الآن - مصر النهاردة

فاز فريق “الأمل” بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملاعب نادي زد بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري. الدوري. مباريات المجموعة الثالثة في بطولة الكشافة تحت 19 سنة، وسجل هدفي الأبيض أنس وائل وعمر ياسر.

فريق الأمل من الزمالك يهزم الإسماعيلي

وشهدت المباراة سيطرة الزمالك على مدار الشوطين اللذين استغرق كل منهما 35 دقيقة حسب قواعد البطولة، وتمكن الأبيض من تسجيل الهدفين الأولين في الدقيقة 13 من الشوط الأول والهدف الثاني في الدقيقة 40. دقيقة واحدة من المباراة.

وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية وخلقوا العديد من الفرص التي كادت أن تضاعف النتيجة.

ويتواجد فريق الأمل بالزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم الإسماعيلي، وسيراميكا كليوباترا، ووادي دجلة.

ويتكون فريق الأمل بالزمالك من مجموعة من اللاعبين الشباب مواليد 2005، 2006، 2007، 2008، 2009.

ويقود فريق تكفا: أحمد رزق وحازم إمام مدربين، محمد عبد الجواد ميشو مدرب حراس المرمى، خالد عمران مديرا، أشرف محمود أخصائي تأهيل وإصابات، يوسف زكريا إعداد بدني، ورفعت حمدي وإبراهيم بحر. مسؤولي البعثة.

ويشرف محمد حلمي، رئيس قطاعات الشباب، على فريق «الأمل»، إلى جانب عماد المندو المدير الفني لمدربي حراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع، بالإضافة إلى نصر. . ابراهيم ومنتصر الجدي عضوين لجنة المراقبة الفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق