كولر يكشف سر استبعاد أفشة أمام الجونة.. ولهذا السبب لم يسدد معلول ركلة الجزاء04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يكشف سر استبعاد أفشة أمام الجونة.. ولهذا السبب لم يسدد معلول ركلة الجزاء04/05/2024 - مصر النهاردة

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه العملاق الأحمر اليوم السبت 4 مايو 2024، على الجونة.

حقق الأهلي فوزا كبيرا على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز. ، دوري النيل 2023-2024.

وتحدث كوهلر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، قائلا إنه يتوقع طريقة لعب الجونة وبدأ الأهلي المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، وتمكن اللاعبون من تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين أيضاً أوصى اللاعبين بالسيطرة على الكرة والهدوء مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وعن ارتداء علي معلول شريط قيادة الأهلي، علق: “أنا سعيد لارتداء علي معلول شريط الكابتن لأنه يملك أرقاما تاريخية داخل النادي، وهي بالتأكيد لحظة تاريخية وسعيدة بالنسبة له. وفي في المباراة الأخيرة وصل إلى الذروة في مساعدة الفريق.”

وعن حقيقة ركل حرابة ركلة الجزاء في مرمى الجونة ولم يمنحها لعلي معلول، رد وقال: «مين قال إن معلول هو الأول في تسجيل ركلات الجزاء؟»

وأوضح كولر: “لقد قمت بتغيير طريقة تنفيذ ركلات الجزاء، وتم اتخاذ القرار خلال المباراة، وهذا ما حدث اليوم. أقوم بتحديد اللاعب الأكثر استحقاقًا لتنفيذ ركلة الجزاء بعد تحديدها وفقًا لحالة اللاعبين في الملعب”. ومسار المباراة.”

كولر يكشف سر استبعاد أفشة أمام الجونة.. ولهذا السبب لم يسدد معلول ركلة الجزاء04/05/2024مدرب الأهلي كولر مع أفشة – صورة أرشيفيةكولر يكشف سر استبعاد أفشة أمام الجونة.. ولهذا السبب لم يسدد معلول ركلة الجزاء04/05/2024

وردا على سؤال حول استبعاد أفشة من التشكيلة، قال كوهلر: الموضوع بسيط، وجميع اللاعبين جاهزون دون إصابات، باستثناء عبد القادر والشناوي. يختار الفريق لكل مباراة ويتم استبعاد حوالي 12 لاعباً.

ولخص كوهلر كلامه: “اللاعبون الذين شاركوا في المباراتين الأخيرتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. أي لاعب يريد المشاركة يجب أن يبذل المزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة مرة أخرى. أناقش ذلك مع الجهاز الفني”. قبل كل مباراة لاختيار الأفضل والحصول على الأفضل، وكل لاعب يتحسن مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق