المرافق يصل لـ 300 جنيه.. الرعاية الصحية تحدد رسوما جديدة لـ 3 خدمات | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المرافق يصل لـ 300 جنيه.. الرعاية الصحية تحدد رسوما جديدة لـ 3 خدمات | بث مباشر - مصر النهاردة

حددت الهيئة العامة الرعاية الصحية، وهي جزء من منظومة التأمين الصحي الشامل، قيمة رسوم جديدة لـ خدمات مبيت المرافقين وزيارات المرضى، بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات.

الرعاية الصحية تعلن عن قيمة رسوم جديدة لـ 3 خدمات

وتم تحديد رسوم مبيت المرافق على كرسي بدون وجبات بـ 150 جنيهًا، أما عن رسوم مبيت المرافق بوجبة فـ تم تحديدها بـ 300 جنيهًا، بالإضافة إلى رسوم زيارة المريض بـ 15 جنيهًا.

كما تم تحديد رسوم انتظار السيارات بـ 10 جنيهات للساعة الأولى، أما الساعة التالية فتكون بـ 5 جنيهات، أما في حالة المبيت فيتم تحصيل 100 جنيه قيمة انتظار السيارة، ولـ سيارات العاملين في المنشأة تم تحديد 200 جنيه قيمة الاشتراك الشهري.

وفي وقت سابق، نشرت الهيئة العامة للرعاية الصحية، خطتها للتأمين الطبي خلال فترة الاحتفالات بـ عيد القيامة المجيد وشم النسيم 2024، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى داخل 309 منشأة صحية تابعة للهيئة، ما بين مستشفيات عامة وتخصصية، أو مراكز ووحدات لطب الأسرة، بحيث يكون ذلك في محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وهي: السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد، والأقصر وأسوان وجنوب سيناء.

وأوضحت الهيئة العامة للرعاية الصحية أن هذا يأتي في إطار الحرص على توفير جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين خلال فترة الاحتفالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق