أحمد مصطفى: نهدي لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات إلى جماهير الزمالك - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد مصطفى: نهدي لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات إلى جماهير الزمالك - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 01:22 ص

أعرب أحمد مصطفى رئيس جهاز كرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي، والتأهل لنهائيات كأس العالم.

وفاز طائرة الزمالك "سيدات" على الأهلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية.

تصريحات أحمد مصطفي 

وقال أحمد مصطفى، إن الجهاز الفني بقيادة أحمد فتحي، ولاعبات الفريق ظهروا بمستوى مميز خلال البطولة، وكانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا التتويج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وواصل: نهدي لقب بطولة إفريقيا إلى جماهير الزمالك العظيمة التي دعمت الفريق منذ أول لقاء في البطولة حتى المباراة النهائية.

واختتم: أشكر الجهاز الفني واللاعبات على الجهد الذي بُذل خلال منافسات البطولة، وتجاوزهن كل الصعوبات والتحديات التي واجهتهن خلال البطولة.

وتُوج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3- 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على الصالة المغطاة بالنادي الأهلي، في نهائي البطولة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

29- 27 لصالح الأهلي 
25 -18 لصالح الزمالك 
25- 13 لصالح الأهلي 
25- 21 لصالح الزمالك
15- 13 لصالح الزمالك


بهذا التتويج، يحافظ الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، على لقبه للعام الثاني على التوالي، ويتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق