مصرع شاب غرقا خلال الاستحمام في ترعة بالغربية هربا من حرارة الجو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع شاب غرقا خلال الاستحمام في ترعة بالغربية هربا من حرارة الجو - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 01:20 ص

 شهدت ترعة القرشية، بدائرة مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، مصرع شاب في العقد الثاني من العمر،غرقا حال نزولة للاستحمام.

 

انتشال الجثة 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالغربية من انتشال الجثة، بالتنسيق مع الأهالي بعد تمشيط مسافة واسعة في الترعة وجرى نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى، بمستشفى السنطة العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغًا من الأهالي يفيد بغرق شاب داخل إحدى الترع المارة، بقرية القرشية، بدائرة مركز السنطة.

اسفسيكا الغرق

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف، إلى محل الواقعة، وبعد جهود مضينة، تمكنت قوات الإنقاذ النهري وبمساعدة الأهالي، من استخراج الجثة وتبين أنها لشاب، يدعى محمد  قنديل، في العقد الثاني من العمر، ومقيم بقرية القرشية التابعة لدائرة مركز شرطة السنطة، وأن سبب الوفاة هو اسفكسيا الغرق، وذالك لعدم إجادته السباحة.

وجرى نقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى السنطة المركزي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة، لمناظرة الجثمان، لمعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق