دانا شوقي: لم يتم تخفيض عقودنا.. والاحتفال داخل صالة الأهلي لا يوصف - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دانا شوقي: لم يتم تخفيض عقودنا.. والاحتفال داخل صالة الأهلي لا يوصف - مصر النهاردة

الأحد 05/مايو/2024 - 01:17 ص

أكدت دانا شوقي لاعبة كرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك، أن المباراة ضد النادي الأهلي في نهائي إفريقيا، لم تكن سهلة على الإطلاق، وكانت المباراة تهرب في بعض الأحيان.

وأضافت دانا شوقي خلال تصريحات تليفزيونية: المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق خاصةً بعد موسم سيئ ولم نخرج إلا مع إسعاد الجماهير التي حضرت وراء الفريق في صالة النادي الأهلي، والحمد لله على الفوز باللقب القاري.

وأضافت دانا شوقي: كان علينا ضغط كبير بسبب الموسم السئ الذي قدمناه فكان علينا تعويض هذا الموسم بالبطولة القارية، وجماهير الزمالك تعبت معانا وأشكرهم في ثقتهم بنا حتى آخر لحظة.

واختتمت: الاحتفال داخل صالة النادي الأهلي لا يوصف، والأجواء كانت رائعة، ولم يتم تخفيض قيمة عقودنا داخل الزمالك، ولم يصلنا أي شئ من الإدارة وكل ما يتردد غير صحيح.

الزمالك يفوز على الأهلي

وحققت طائرة الزمالك فوزًا مثيرًا على حساب طائرة الأهلي وتوجن ببطولة إفريقيا للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في التاريخ.

وحسم طائرة الزمالك سيدات الفوز بالشوط الثاني والرابع والخامس، بعد أن كانت سيدات الأهلي حسمن الشوط الأول والثالث؛ لينتهي اللقاء بفوز الزمالك على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق