في مصر بيحاربوني، عمرو وردة يرد على أخبار تدهور مستواه وفسخ تعاقده مع بانسيرايكوس - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم في مصر بيحاربوني، عمرو وردة يرد على أخبار تدهور مستواه وفسخ تعاقده مع بانسيرايكوس - مصر النهاردة

رد عمرو وردة، على أنباء فسخ عقده مع فريق بانسيرايكوس اليوناني، مؤكدًا أن البعض في مصر يحاول إنهاء مسيرته الكروية.

 

حقيقة فسخ عقد عمرو وردة مع  بانسيرايكوس اليوناني

وقال وردة في تصريحات تليفزيونية: عقدي انتهى في موعده يوم 30 أبريل، بعد الانضمام للفريق في يناير الماضي لمساعدة الفريق من أجل البقاء".

 

وشدد "الفريق اليوناني أصدر بيانًا وجه خلاله الشكر لي، على ما قدمته من مساعدات بتسجيل 5 أهداف وصناعة 4، بينما يتحدث البعض بصورة سلبية عنه في مصر دون سبب".

-إعلانات-


وأوضح: "هدفي العودة لمنتخب مصر مجددا، واستفدت الكثير من تجربتي الأخيرة مع بانسيرايكوس بالعودة إلى مستواي، والحصول على أفضل لاعب في الشهر مرتين بالدوري".

وواصل عمرو وردة، أن البعض روج أنه تعاقد مع 5 أندية، وهو أمر غير صحيح، لأن لوائح الفيفا لا تسمح بذلك، موضحا أنه لم يتعاقد مع أندية إيرانية أو قبرصية هذا الموسم.

وأوضح: "لم أستطع التأقلم مع أجواء الدوري المصري مجددا، بعد اللعب باسم فاركو، ولكن إدارة النادي وافقت على رحيلي".

وأشار إلى أنه أقدم على خطوة الزواج منذ عدة أشهر للمزيد من الاستقرار والتركيز في كرة القدم.

واستطرد "أتواصل مع جميع لاعبي منتخب مصر، وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه".

واختتم:"حاولت التواصل مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذي سبق أن دربني في الاتحاد، لكنني لم أستطع الوصول للتوأم، وأتمنى الحصول على فرصة اللعب مع الفراعنة مجددًا".

وبسؤاله هل ندمت على رفض الانضمام للأهلي عام 2019؟، قال: "تربيت في الأهلي، لكن لم أكن أريد العودة إلى مصر بعد خوض مرحلة الاحتراف في ذلك التوقيت، الأحمر ناد كبير وبيتي ولا أستطيع أن أقول لهم لا، إلا إذا كان هناك عرض من خارج مصر".

وأتم: "أرجو أن يدعمني الناس وأعدهم أنني سأجتهد وتحت أمر المنتخب في أي وقت، وأبذل مجهودًا كبيرًا، والكل يُخطئ".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق