أتلتيكو مدريد يواصل انتصاراته في الليجا على حساب ريال مايوركا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أتلتيكو مدريد يواصل انتصاراته في الليجا على حساب ريال مايوركا - مصر النهاردة

فاز أتلتيكو مدريد الإسباني على ريال مايوركا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سون مويس"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني.

أحرز رودريجو ريكيلمى هدف الفوز لصالح أتلتيكو مدريد ضد مايوركا فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة.

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في مع 4 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 39 هدفًا.

-إعلانات-

ونجح أتليتكو مدريد فى مواصلة انتصاراته فى الليجا بعدما حقق الفوزعلى حساب نظيره أتليتك بيلباو 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، للمرة رقم 36 في تاريخه، بعد خسارة برشلونة أمام مضيفه جيرونا.

وسقط برشلونة، بنتيجة 4-2، أمام جاره جيرونا، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة 34 لليجا.

وكان ريال مدريد قد فاز على ضيفه قادش بثلاثية نظيفة بالجولة ذاتها.

وارتفع الفارق بين الريال المتصدر (87 نقطة)، وصاحب المركز الثاني (جيرونا حاليا) إلى 13 نقطة، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

 

ريال مدريد يعادل إنجاز يوفنتوس

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال مدريد بات أكثر فرق الدوريات الخمس الكبرى، تحقيقا للقب الدوري في بلاده، بالتساوي مع يوفنتوس الإيطالي.

ويأتي في المركز الثاني خلف الريال ويوفنتوس، بايرن ميونخ الألماني، برصيد 32 لقبا.

في الوقت ذاته، وسع ريال مدريد الفارق بينه وبين أقرب مطارديه في إسبانيا، برشلونة، إلى 9 ألقاب، حيث يملك النادي الكتالوني 27 لقبًا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق