أشرف خضر: حققنا فوز مهم أمام فاركو.. وجماهير الدراويش تساندنا بشكل كبير04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أشرف خضر: حققنا فوز مهم أمام فاركو.. وجماهير الدراويش تساندنا بشكل كبير04/05/2024 - مصر النهاردة

أعرب أشرف خضر، نجم النادي الإسماعيلي السابق، عن سعادته بالفوز اليوم في مباراة باركو بثنائية خلال مباريات الدوري المحلي.

حقق فريق الإسماعيلي فوزا مهما بهدفين دون رد على فريق فاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

وقال أشرف خضر في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا” مع الإعلامي محمد عباس، والذي يذاع عبر فضائية “المحور”: “فوز اليوم هو نتيجة مجهود كبير من اللاعبين ومجلس الإدارة والمدير الفني”. ونحمد الله على الفوز والنقاط الثلاث”.

وتابع: “هناك لاعبين من مواليد 2006 شاركوا مع الإسماعيلي في مباريات الدوري السابقة، والفريق قادم من فترة صعبة في المواسم الأخيرة، لكن الوضع تحسن بشكل ملحوظ هذا الموسم، مقارنة بالمواسم الخمسة السابقة”. “.

وتابع: “جماهير الإسماعيلي تدعمنا وتعرف حجم المجهود الذي بذلناه، وكنا نستحق نقاطا أكثر من ذلك، لكن الحمد لله على النتائج”.

وأضاف: “لم نشعر بأي قلق على الفريق خلال الفترة المقبلة، اللاعبون يقدمون أداء جيدا، وقد يحالفهم الحظ السيئ، لكننا سنتجاوز هذه المرحلة”.

وأتم: “عبد الرحمن مجدي لاعب عظيم وحمل وحده عبئا كبيرا، لكن بعد تواجد لاعبين كبار إلى جانبه وبدعم إيهاب جلال شعر براحة أكبر”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق