ضياء السيد: ارتداء شارة قيادة الأهلي أمر عظيم.. وتكليل لتاريخ علي معلول04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضياء السيد: ارتداء شارة قيادة الأهلي أمر عظيم.. وتكليل لتاريخ علي معلول04/05/2024 - مصر النهاردة

أكد ضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن ارتداء التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتداء شارة قيادة الفريق هو الأمر الذي انتظره الفريق بشدة. المشجعين.

وتابع السيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “لبس شارة قيادة الأهلي شيء عظيم لو تعلمون، وعلي معلول حصل على هذا”. شرف كبير، وهو شرف كبير لمسيرته في الفريق”.

وأضاف ضياء السيد: “أعتقد أن هناك مراعاة في النادي الأهلي لمسيرة علي معلول في الفريق، وأتوقع أن يستمر اللاعب ويتم تحديد عقده لفترة جديدة”.

وأشار المدرب السابق لمنتخب مصر إلى أن الأهلي قدم مباراة محترمة أمام الجونة، وجميع اللاعبين في حالة جاهزية، وأتمنى أن تكون هناك عزيمة أمام الترجي التونسي، وتحقيق الإفريقي. دوري أبطال أوروبا. العنوان، وهو المطلب السائد.

وتابع: “كوهلر يجب أن يحظى بمساعدة جميع اللاعبين، وعلى رأسهم أنطوني موديست مهاجم الفريق، وحتى لو كان هناك قرار بالرحيل عنه، عليه أن يحافظ على لياقته البدنية من خلال المشاركة لفترة، خاصة بسبب ظروف الفريق”. فالألعاب قد تجبره على اللعب معه في كل مباراة”.

وأضاف ضياء السيد: “عودة محمد الشناوي حارس الفريق من الإصابة هي بلا شك دفعة قوية مع تألق مصطفى شوبير مارس في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأمر يعتمد على المدير الفني، و فهو يعرف قدرات اللاعبين والمعدات اللازمة للعب المباراة، وأنا أثق في أن كوهلر سيختار الأنسب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق