قبل حمدي فتحي.. 7 لاعبين مصريين حصدوا بطولات مع الأندية العربية (أبرزهم أبوتريكة) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل حمدي فتحي.. 7 لاعبين مصريين حصدوا بطولات مع الأندية العربية (أبرزهم أبوتريكة) الآن - مصر النهاردة

توج الدولي المصري حمدي فتحي بأول بطولة له مع فريقه القطري الوقارة، بعد فوزه بكأس قطر عقب فوزه على نظيره الريان في المباراة النهائية بين الفريقين مساء السبت.

تغلب الوكرة بقيادة حمدي فتحي على نظيره الريان بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر صلاح اليزيدي، ليتوج فريقه بكأس قطر.

انضم حمدي فتحي إلى المحترفين المصريين الذين فازوا بالبطولات مع الأندية الخليجية والعربية خلال مسيرتهم الاحترافية، والذي يضم عددًا من اللاعبين السابقين منهم:-

– محمد أبو تريكة

وفاز نجم الأهلي السابق بكأس الخليج العربي مع فريق نياس الإماراتي عام 2013 خلال تجربته الاحترافية القصيرة مع منتخب الإمارات قبل اعتزاله كرة القدم.

– عماد ميتاف

فاز نجم المنتخب المصري السابق عماد ميتاف بلقب الدوري السعودي مع نادي الاتحاد موسم 2008-2009 بعد أن جمع الفريق 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن الهلال الوصيف.

1714855838_618_456.jpg

أحمد علي

وفاز أحمد علي لاعب الإسماعيلي السابق مع فريق الهلال بكأس ولي العهد ولقب الدوري السعودي موسم 2010-2011، وسجل 5 أهداف بقميص الزم.

محمد عبد الشافي

وسبق للظهير الأيسر الحالي لفريق الزمالك أن فاز بلقب الدوري السعودي مع فريق الأهلي موسم 2015-2016. كما فاز بكأس الملك وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي، ويعتبر من أنجح المحترفين في الدوري السعودي.

1714855838_999_457.jpg

أحمد حجازي

توج الدولي المصري أحمد حجازي، نجم نادي الاتحاد السعودي، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-2023، برفقة دين.

طارق حامد

ويعد نجم الزمالك السابق ولاعب ضمك السعودي الحالي أحد اللاعبين الذين حققوا البطولات مع الأندية العربية، حيث فاز بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي مع فريقه السابق نادي اتحاد جدة.

عصام الحضري

فاز حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق عصام الحضري بلقب الدوري وكأس السودان خلال تجربة احترافية مع فريق المريخ السوداني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق