"رونالدو الاستثنائي".. 66 "هاتريك" مع منتخب البرتغال و4 أندية خلال مسيرته الكروية (أرقام) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "رونالدو الاستثنائي".. 66 "هاتريك" مع منتخب البرتغال و4 أندية خلال مسيرته الكروية (أرقام) الآن - مصر النهاردة

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تألقه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، إذ سجل ثلاثية ليقود فريقه للفوز على الوداد 6-0 مساء السبت.

وافتتح رونالدو التسجيل للنصر في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ الحارس منير المحمدي في تمرير الكرة وتمكن من اعتراض الكرة ثم سددها في الشباك.

462.jpg

وأضاف اللاعب البرتغالي هدفه بالخطأ في الدقيقة 13، كما سجل أوتافيو إدميلسون الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وتمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 45، وأنهى العلمي الشوط الأول بالتقدم 0-4.

وعاد رونالدو للتسجيل من جديد عندما سجل الهدف الخامس للنصر وهدفه الثالث في المباراة في الدقيقة 52، كما أكمل محمد الفتال الهدف السادس للنصر في الدقيقة 88 من المباراة.

66 “قبعة” في مسيرة رونالدو الكروية

ويعد هذا الهاتريك رقم 66 في مسيرة رونالدو الكروية في الأندية التي لعب فيها، فيما يعد الهاتريك هو الخامس في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والهاتريك السادس بقميص فريقه الحالي النصر. المملكة العربية السعودية.

463.jpg

وجاءت “الحيل” الـ66 التي سجلها رونالدو على النحو التالي:

44 هاتريك مع ريال مدريد

10 هاتريك مع منتخب البرتغال

6 هاتريك مع النصر

3 هاتريك مع يوفنتوس

3 هاتريك مع مانشستر يونايتد

كما أصبح اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، اللاعب الأكثر مساهمة في تاريخ الدوري السعودي، بإجمالي 42 هدفًا في 27 مباراة، حيث سجل 32 هدفًا وصنع 10 آخرين.

ويحتل فريق الأنصار المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، بعد فريق الهلال المتصدر برصيد 83 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق