آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في ميركاتو صيف 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم آخر تطورات ملف صفقات برشلونة في ميركاتو صيف 2024 الآن - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أحدث ملف صفقات نادي برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، حيث يتطلع النادي الكتالوني إلى تعزيز صفوفه بقوة في الموسم المقبل.

آخر تطورات صفقة برشلونة

وقال صحافي “سبورت” الإسباني لويس ميغيل سانز: “يبدو أن تشافي وضع أهدافا عالية في مطالبه الصيفية، لكن السؤال هو هل هذه المطالب واقعية أم أن المدير الرياضي كما حدث الصيف الماضي يعمل على خط مختلف؟ “

وأضاف سانز: “أسماء مثل كيميش وبرناردو سيلفا وسيمونز وبعض كبار لاعبي الجناح الأيسر بحاجة إلى الكثير من المال ومن الصعب تصديق أن برشلونة في وضع يسمح له بالتعاقد معهم”.

وتابع: “ربما يعيش تشافي في عالم موازٍ أو أنهم لا يخبرونه بالحقيقة كاملة، لكن هذا النهج الطموح الذي حدده لا يمكن تنفيذه إلا إذا كانت هناك مبيعات كبيرة”.

واختتم كلامه قائلا: “من الجيد أن يتفقوا على الرسائل والحقيقة أنه في يوم من الأيام لا يمكن القول أن المشروع يضم ممثلين من لاماسيا، وفي اليوم التالي سيتم تسريب 5 أسماء كبيرة. من يفعل ذلك” هذا، أو أنه يتصرف بشكل لا شعوري قليلاً، مما قد يؤدي إلى إحباط البيئة في نهاية أغسطس عندما يغلق السوق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق