عينه على نهضة بركان.. قرار من جوميز قبل مواجهة الزمالك وسموحة| خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عينه على نهضة بركان.. قرار من جوميز قبل مواجهة الزمالك وسموحة| خاص - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 11:21 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام فريق سموحة، في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويلتقي الزمالك مع فريق سموحة، غدا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد الجيش في برج العرب، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن جوزيه جوميز المدير الفني لـ الزمالك، استقر على إراحة عدد من اللاعبين الأساسين خلال مواجهة سموحة استعدادا لمباراة نهضة بركان المغربي.

ويرغب جوميز في منح أكبر عدد من اللاعبين الأساسين على راحة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، قبل مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 من مصادره، أن جوميز استقر على الدفع بـ سيف فاروق جعفر في التشكيل الأساسي لـ مباراة سموحة.

واختتم الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، صباح اليوم، ثم توجه الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

وعقب مباراة الزمالك وسموحة، يستعد الأبيض لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق