أخبار التعليم اليوم| تكليف تخصص الملابس الجاهزة بالمدارس الفنية بتصنيع الزي المدرسي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار التعليم اليوم| تكليف تخصص الملابس الجاهزة بالمدارس الفنية بتصنيع الزي المدرسي - مصر النهاردة

السبت 04/مايو/2024 - 11:17 م

يقدم القاهرة 24 خدمة موجز أخبار التعليم لكل متابعيه، إذ شهدت أخبار التعليم اليوم السبت 4 مايو 2024 العديد من الأحداث، سواء في التعليم العالي أو التعلم قبل الجامعي، وكان أبرزها: تكليف تخصص الملابس الجاهزة بالمدارس الفنية بتصنيع الزى المدرسي 

تكليف تخصص الملابس الجاهزة بالمدارس الفنية بتصنيع الزى المدرسي 

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، توجيها هاما وعاجلا للمديريات التعليمية، بشأن الزي المدرسي لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي المقبل 2024/2025.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي للمديريات التعليمية، بالتوجيه نحو تكليف تخصص الملابس الجاهزة في المدارس الفنية الصناعية، بتصنيع الزي المدرسي لمدارس التعليم العام، وكذا تصنيع زي الطلاب بالمواصفات المقررة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي بشأن الزي المدرسي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

قبل الامتحانات.. تعليمات عاجلة من المدارس بشأن تابلت الصفين الأول والثاني الثانوي

وجهت العديد من المدارس الثانوية لـ طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي الحالي 2023-2024، تعليمات بشأن التابلت قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني، الذي من المقرر أن تنطلق يوم 8 مايو المقبل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

التعليم العالي: فتح باب التقدم لمنح تمويل المشروعات الهادفة لحماية البيئة وتعزيز الصحة العامة بواشنطن

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على تشجيع تمويل المشروعات البحثية التى تخدم خطة التنمية المستدامة فى المجالات الزراعية والصناعية والصحية وغيرها من القطاعات الحيوية التي تتوافق مع خطة الدولة لتحسين جودة حياة المواطن، ورفع معدلات التنمية في الدولة، وكذا تفعيل دور المؤسسات التعليمية في خدمة قضايا المجتمع والبيئة المحيطة، مشيرًا إلى أن تشجيع الابتكار وريادة الأعمال يعد من أهم مبادئ الإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، وتحقيق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

عرض قطري لـ تشغيل المعهد القومي للأورام الجديد| خاص

علم القاهرة 24 من مصادر مطلعة، عن وجود عروض مقدمة لإدارة وتشغيل المعهد القومي الجديد للأورام بالشيخ زايد مستشفى 500500، مشيرا إلى أن الحكومة تدرس عددًا من العروض للتفاوض بشأن تشغيل المستشفى، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمعهد الذي يستعد لاستقبال مرضى الأورام.

وأشارت المصادر إلى أن من أبرز العروض المقدمة عرض قطري متقدم لإدارة المستشفى، مؤكدا أن الدولة تسعى للاستفادة من خلال دراسة هذه العروض بالحصول على أفضل شركة لإدارة المستشفى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق