أسامة كمال: حرب غزة تستهدف المسلمين والمسيحيين والجوع لا يفرق بينهما - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسامة كمال: حرب غزة تستهدف المسلمين والمسيحيين والجوع لا يفرق بينهما - مصر النهاردة

قال الإعلامي أسامة كمال، إن احتفالات الأقباط بعيد القيامة المجيد؛ قاصرة على الصلوات فقط، والمراسم الدينية؛ نظرًا للإبادة المستمرة في غزة.

وأضاف خلال برنامجه "مساء dmc" المذاع على قناة "‏dmc"، مساء اليوم السبت، أن الحرب في غزة عبارة عن ظلم وإبادة تستهدف شعبا واحدا بمسلميه ومسيحييه، متابعًا: "هي حرب عرقية".

تصريحات مديرة برنامج الأغذية العالمي

واستعرض تصريحات سيندي ماكين، مديرة برنامج الأغذية العالمي، بشأن انتقال المجاعة من شمال غزة إلى الجنوب، معلقًا: "سكان غزة بيعانوا نقص حاد في الغذاء بعد 7 أشهر حرب، حد يقدر يعرف كام مسلم وكام مسيحي بيعانوا من المجاعة؟ ولا الجوع بيصيب دين ويسيب دين؟".

-إعلانات-

وعلق: "هل أدرك برنامج الغذاء فداحة تأثير المجاعة بعد 7 شهور، ماذا عن بقية أنماط القتل والاستهداف؟.

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق