ريال مدريد يعادل إنجاز يوفنتوس في الدوريات الخمس الكبرى - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ريال مدريد يعادل إنجاز يوفنتوس في الدوريات الخمس الكبرى - مصر النهاردة

توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، للمرة رقم 36 في تاريخه، بعد خسارة برشلونة أمام مضيفه جيرونا.

وسقط برشلونة، بنتيجة 4-2، أمام جاره جيرونا، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 34 لليجا.

وكان ريال مدريد قد فاز في وقت سابق اليوم، على ضيفه قادش بثلاثية نظيفة.

وارتفع الفارق بين الريال المتصدر (87 نقطة)، وصاحب المركز الثاني (جيرونا حاليا) إلى 13 نقطة، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

ريال مدريد يعادل إنجاز يوفنتوس

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ريال مدريد بات أكثر فرق الدوريات الخمس الكبرى، تحقيقا للقب الدوري في بلاده، بالتساوي مع يوفنتوس الإيطالي.

-إعلانات-

ويأتي في المركز الثاني خلف الريال ويوفنتوس، بايرن ميونخ الألماني، برصيد 32 لقبا.

في الوقت ذاته، وسع ريال مدريد الفارق بينه وبين أقرب مطارديه في إسبانيا، برشلونة، إلى 9 ألقاب، حيث يملك النادي الكتالوني 27 لقبا.

مباراة ريال مدريد وقادش 

فاز فريق ريال مدريد على نظيره قادش، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 

سجل ثلاثية ريال مدريد كل من: إبراهيم دياز في الدقيقة 51 وجود بيلينجهام في الدقيقة 68، وخوسيلو في الدقيقة 90.

تشكيل ريال مدريد أمام قادش 

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قد أعلن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره قادش على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وشهد تشكيل ريال مدريد عودة تيبو كورتوا أساسيًا لأول مرة في الموسم الجاري بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وجاء تشكيل الميرنيجي كاملا كالتالي:"

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، فران جارسيا.

في خط الوسط: لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، داني سيبايوس.

في خط الهجوم: أردا جولر، براهيم دياز، خوسيلو. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق