أخبار الرياضة اليوم: ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني... معلول يرتدي شارة كابتن الأهلي.. ووسام مرسي يكتب التاريخ ويصعد مع إيبسوتش تاون للبريميرليج - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار الرياضة اليوم: ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني... معلول يرتدي شارة كابتن الأهلي.. ووسام مرسي يكتب التاريخ ويصعد مع إيبسوتش تاون للبريميرليج - مصر النهاردة

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "مصر بوست"، وجاءت كالتالي:

 

بمشاركة حمدي فتحي، الوكرة يتوج بكأس قطر على حساب الريان

توج نادي الوكرة القطري الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري حمدي فتحي بكأس قطر، بعد التغلب على نادي الريان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.
وسجل هدف فوز الوكرة ناصر صالح في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز (صور)

الأهلي والجونة، فاز النادي الأهلي على نظيره الجونة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

-إعلانات-

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 27 يحتل بهم المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل الجونة المركز التاسع برصيد 28 نقطة

علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي لأول مرة في تاريخه أمام الجونة (صور)

ارتدى علي معلول شارة قيادة النادي الأهلي في مباراة الجونة لأول مرة بتاريخ اللاعب مع النادي، في اللقاء الذي يجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد صلاح مطلوب في هذا النادي بالدوري الإنجليزي

يسعى آرسنال للحصول على خدمات محمد صلاح نجم ليفربول خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
ووفقا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، تسبب تألق كاي هافيرتز مؤخرا في تغيير استراتيجية آرسنال في الصيف المقبل إلى التعاقد مع جناح مميز بدلا من استهدف رأس حربة جديد.

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح أحد الأسماء التي يستهدفها الجانرز، لا سيما أنه قادر على منافس بوكايو ساكا في مركز الجناح الأيمن وهافيرتز في مركز رأس الحربة.

سام مرسي يكتب التاريخ ويصعد مع إيبسوتش تاون للبريميرليج

صعد إيبسويتش تاون الذي يلعب له سام مرسي لاعب منتخب مصر إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي بعد فوزه على هدرسفيلد 2-0 في الدوري الدرجة الأولى.
إبسويتش تاون صعد في بداية هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الأولى، لينجح في نفس الموسم في تحقيق إنجاز تاريخي والصعود مباشرة للدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة.

ويعد سام مرسي هو قائد فريقه ويحمل شارة القيادة، وهو عنصر أساسي ومهم في الفريق، ويلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، وشارك أساسيا مع الفريق في 42 مباراة في الدوري من إجمالي 46 مباراة وحمل فيهم جميعا شارة القيادة، وغاب 4 مباريات فقط جميعهم للايقاف، ولم يغب عن أي مباراة لأي سبب آخر.

مصدر يكشف أولى صفقات الزمالك حال إنهاء أزمة القيد

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن وجود اهتمام قوي من مسئولي القلعة البيضاء لضم  عبد العزيز عيسى صانع ألعاب فريق دريمز الغاني لضمه في الموسم الجديد.
وقال المصدر: إن عبد العزيز عيسي قد يكون أولى صفقات الزمالك في الموسم الجديد في حالة حل أزمة إيقاف القيد بالنادي. 

رقم صادم لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم السبت، عن صدمة جديدة للدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، وذلك بعد تراجعه في سباق أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة: محمد صلاح جاء في المركز الثامن في ترتيب أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين،  التي توج بها فيل فودين لاعب مانشستر سيتي.

وتابعت: فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول حل في المركز السابع قبل صلاح، فيما جاء أليكسيس ماك أليستر في المركز الخامس عشر.

طاقم تحكيم كيني لمباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة نهضة بركان في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة يوم 12 مايو الجاري في المغرب.

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

توج ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني، بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الدوري الإسباني

ذلك الفوز رفع جيرونا رصيده من النقاط إلى 74 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 73 محتلًا المركز الثالث.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق