كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة04/05/2024 - مصر النهاردة

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه توقع طريقة لعب الجونة وأن الفريق بدأ المباراة بقوة وسجل الهدف، وتمكن اللاعبون من تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجه اللاعبين بالسيطرة على الكرة والهدوء مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وتابع: في ظل ضغط المباريات، من المهم جدًا التفكير في المداورة وتغيير اللاعبين، لذلك أنا سعيد بالفوز مع الأخذ في الاعتبار أن الفريق يلعب كل يومين تقريبًا.

وأضاف: أنا سعيد لارتداء علي معلول شارة الكابتن لأنه يملك أرقاما تاريخية داخل النادي، وهذه بالتأكيد لحظة تاريخية وسعيدة بالنسبة له. وفي المباراة الأخيرة وصل إلى الرقم القياسي في التمريرات الحاسمة في الفريق.

وردا على سؤال حول استبعاد أفشة من التشكيلة، قال كوهلر: الموضوع بسيط، وجميع اللاعبين جاهزون دون إصابات، باستثناء عبد القادر والشناوي. أختار التشكيلة لكل مباراة ويتم استبعاد حوالي 12 لاعبًا.

وتابع: اللاعبون الذين شاركوا في المباراتين الأخيرتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. وعلى أي لاعب يرغب في المشاركة أن يبذل المزيد من الجهد في التدريبات حتى يعود إلى القائمة من جديد. أتناقش مع الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل والحصول على الأفضل، وأي لاعب يتحسن مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة.

ورفض كوهلر تأكيد أن معلول هو من كان من المفترض أن يتصدى لركلة الجزاء قائلا: من قال معلول هو الأول في تسجيل ركلات الجزاء؟

وتابع كوهلر: غيرت نظام ركلات الجزاء، وتغير التصميم خلال المباراة، وهذا ما حدث اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق