«مصيلحي» يوجه بتوفير حافلات مجانية لجماهير الاتحاد لمؤازرة الفريق أمام الأهليالإسكندرية| 04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «مصيلحي» يوجه بتوفير حافلات مجانية لجماهير الاتحاد لمؤازرة الفريق أمام الأهليالإسكندرية| 04/05/2024 - مصر النهاردة

وجه محمد موصلي رئيس نادي الاتحاد بالإسكندرية قائد الطاهر بتوفير أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الثغر، وذلك لدعم ومساعدة ومتابعة مباراة نادي الاتحاد. في الإسكندرية. أمام النادي الأهلي ضمن المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو، في تمام الساعة السابعة مساءًا، على استاد القاهرة الدولي.

ويأتي قرار الموصلي بتوفير أتوبيسات لحاملي شهادة “أحد أحد” في إطار الدعم والمساندة الجماهيرية للفريق الأول لكرة القدم، في مباراته المهمة والصعبة أمام الأهلي بالدوري العام.

– تتوفر أتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي من الساعة 1:00 ظهراً حتى 2:00 ظهراً.

ويلعب الفريق السقديري في مباراة الأهلي، محتلاً المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 32 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فاز في 8، وتعادل 8، وخسر 4 مباريات.

ويحتل العملاق الأحمر، في مباراة الهبوط، المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حققوا فيها الفوز في 7 مباريات، وتعادلوا في 3 وخسروا مباراتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق