صعود نادي بيلا للدوري الممتاز «ب»كفر الشيخ| 04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صعود نادي بيلا للدوري الممتاز «ب»كفر الشيخ| 04/05/2024 - مصر النهاردة

هنأ اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيلا الرياضي، بعد صعوده رسمياً إلى دوري الدرجة الممتازة “ب”، بقيادة الكابتن محمد المدخلي، بعد انتصارها على الباليتس. فريق بهدف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هيوم السبت.

أشاد محافظ كفر الشيخ بعودة نادي بيلا إلى الدرجة الممتازة (ب)، ودعا إلى تكاتف كافة الجهود من أجل الصعود إلى الدرجة الممتازة (أ)، معتبرا أن النادي من أكثر الأندية الأندية الشعبية والعريقة على مستوى المنطقة، وأحد الهيئات الرياضية والشبابية والعامة والاجتماعية التي يفخر بها الجميع بمكانتها.

وأكد محافظ كفر الشيخ دعمه الكامل لنادي بيلا وفريقه بعد صعوده إلى الدوري الممتاز “ب” وحتى ترقيته إلى الدوري الممتاز “أ” من أجل استعادة مكانته التاريخية والرياضية. من أعرق الأندية، حيث يحتل نادي بيلا مكانة رياضية كبيرة، وقد خرج منه لاعبون يمثلون المنتخب الوطني في البطولات المحلية والدولية.

وأشاد محافظ كفر الشيخ بدور نادي بيلا الرياضي في تدريب اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود إلى الدرجة الممتازة “ب”، ويبذل قصارى جهده لرفع الكفاءة البدنية والرياضية للاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق